باقي عندي بالبيت 30 حبة قشطة قيمر بينتهي تاريخها بعد ثلاثة أيام المبدعة صدق والطباخة الماهرة والعبقرية الحين تبين أتحدى وحدة تعطيني طريقة حلى أسويه اليوم أستخدم فيها ال30 حبة كلهم ويكون طعمه حلو أو مقبول بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسرعة تكفون عشان تقدير النعمة
بسيطه
الحلى مليان بالمنتدى
كل علبة قشطه لها بكت او ظرف كريمة دريم ويب
انا اسويه 5 علب ب 5 ظروف واصفه في مواعين الجيلي الصغيره وارشه بكاكاو فليك ويطلع حلو فانيلا بارد

خذي 3 علب وذوبي فيهم كوب سكر اسمر وربع كوب زبده ونتفة فانيلا وملعقة طعام مليانه عسل وخليها تطبخ ربع ساعه على نار هاديه جدا وبس تطلع صلصة كرمل تقعد شهر بالثلاجه
لو ما عندك سكر اسمر حرقي كوب سكر ابيض بس يتشقر

القشطه
كل كوب ماي ملعقتين حليب بودر وملعقتين طحين وملعقة طعام سكر وعلبة قيمر
انا اضرب الطحين والحليب بالماي بالخلاط اولا وبس ينعمو اطبخهم وبس يغلي اخليه يغلي دقيقتين على نار هاديه ثم ارفعها واضيف القيمر ونكهه(نقطة ماي زهر-او فانيلا-او مستكه مطحونه)
حسب شنو تستخدمينها فيه للكنافه او القلاوه او الوربات
وممكن تبرد وتعبينها بعلب وتغطين وجهها بنايلون التغليف فوق القشطه مباشره عشان مايسوي قشره وبس تفتر غطي العلبه ودخليها الفريزر تقعد شهر

وياريت البنات يعطونا خبرتهم

اعتذر عن الرد على الخاص والعام لظروف طارئة دعواتكم لي بالفرج والله يبعد عنكم كل كرب
هذا والله طلب تعجيزي مين المجرمة اللي بتحط 30 حبة قشطة بحلا
سوي 15 صينية حلا بارد أو كنافة ووزعيها على الاقارب والجيران وتكسبين الأجر وإطعام الطعام وتقدير النعمة
الله يجزاك خير يا ماكو أسامي لكن أقول لك بتنتهي بعد 3 أيام وشلون أحطها بالفريزر شهر
يالله ياحريم ياسنعات وروني شطارتكم

الساعة الآن 10:00 .