][§][-~المتغـلية ~-][§][

شوفي ياقلبي
لا تخوفين الادميه بتفتيش جسدها والاندر وير هالشي كثير صعب ع المسلم والكافر حتى :11:

الي متخبي تحت حجابها او بشعرها ولو فرضا مخبيه شي بالاندر وير
بكره بعده اذ دخلتي غرفتها وهي بالمطبخ وفتشتي بتلاقين كل شي ماراح يظل مخشوش بشعرها او بملابسها طول الوقت

علشان كذا قلت لك كل فتره وفتره مري غرفتها وشيكي بسرعه !

وسحر ماسحر ماراح تتهور وتوصل لسحر كذا من الباب لطاقه توكلي على ربك وتعوذي من ابليس ربك الحافظ ,, الي بس نخاف منه ارقام وخزعبلات يجيبونها معاهم او جوال او ملابس غير لائقه

والكريمات خذيها عادي كانها فقدتها بالمطار بس لازم تجيبين لها بديل شامبوهات كريمات مزيل عرق .... الخ

..
.

دمعة جريئة
دمعة جريئة
لا حول ولا قوة الا بالله
اختي لا يجوز ان تفتشي اغراضها هي انسانة حرة وليست مملوكة لها خصوصياتها
انت اللي عليك لبسها يكون ساتر لبست شي ما لاعجبك ترجعيها غرفتها تغيره ا تجيبي لها ملابس تناسب تعاليم دينا اما اغراضها هي مسالة شخصية
hala592
hala592
وانا مثلك خايفه بعد الله يكفينا شررهم
وانا مثلك خايفه بعد الله يكفينا شررهم
آمين الله يآمن خوفنا
شرفتيني ام عبدالعزيز
hala592
hala592
يعطيعم العافيه استفد كثير من تجاربكم
يعطيعم العافيه استفد كثير من تجاربكم

الحمدلله
اننا كلنا هنا نفيد ونستفيد
hala592
hala592
نصيحة لا تسوين شيء بدون ماتدري اببببداً ,, شوفي قدام عينها فتشي جسمها يعني خليها تغير ملابسها وبنفس الوقت عورتها مستورة بس قصدي تفتشين جيوبها وهالاماكن وشعرها خليها تفله قولي لها انا جبت لك شامبو مناسب لشعرك ,, عشان بس تعرفين اذا هي مخبية شيء بشعرها او لا ,, بعدين شنطتها طلعي الي فيها كله قدام عينها وبعدين رجعي كل شيء مكانه وخذي شنطتها معك وقولي لها بالحرف الواحد : انا شريت لك اغراض جديدة كل شيء جديد ابيك تستخدمينهم واغراضك هذي بشيلها لحتى تخلصين وتروحين بلدك بعطيك اغراضك ,, وشوفي شنطتك زي ماهي مارح اجيها ,, واعطيها ملابس جديدة وخذي الي عليها ,, وخليها تتسبح وابدي اعطيها النصايح بعد ماترتاح وتاكل لها شيء ,, علميها متى تصحى ومتى تقوم وكل شيء عشان ماتنسين اكتبيهم بورقة لأن العمدة على البداية اذا علمتيها خلاص بإذن الله بتشمي زي الالف لأنك بديتي معها بطريقة واضحة للطرفين ,, الي حواليني يسوون هالطريقة بالشغالات والله انهم مبسوطين مرة عليها ,, ولما تجي تروح لبلدها خذي اغراضك الي شريتيها لها وغيري لها اشياء جديدة وعطيها اغراضها الي جات من بلدها ,, ومارح تحتاج شيء من شنطتها فترة جلستها عندك الا يمكن عناوين وارقام اهلها ,, والادوية وهالاشياء قولي المستشفى يفحصونك ويعطونك الدواء المناسب والله يعينك ويسخرها لك ,,
نصيحة لا تسوين شيء بدون ماتدري اببببداً ,, شوفي قدام عينها فتشي جسمها يعني خليها تغير ملابسها...
تسلمين يارهوفة
لاعدمتك
والله نصايحك تهبل
ومثل ما قلتي سويت لها جدول بالاعمال اليومية والاعمال الاسبوعية والشهرية ومن البداية اللي اوله شرط اخره نور باذن الله