عندي 4 علب كريمة خفق
قولولي ايش اسوي لا تقولو مكرونة فتوشيني
جننت عيالي فيها

وصلت عدسات كوين كلر الإيطالية Queen color
(القهـــوه المعجزه) قهـــوة أم الفاتـح لحل جميع المشاكل النسائيــــه بــــودرة تشقيـــــــر الحواجــب الشفــــــاف ساااااعات كاسيو الاصليه مع كرت الضمان كريم بارتنر لاف الخبر
0556817122

كريمة الخفق تستخدم للمكرونه الي زهقتي عيالك فيها <<< هههههههه الله يخليهم لك

تستخدم للتشيز كيك ..ولتزيين الكيك..
وممكن تحفظيها بالفريزر ووقت ماتحتاجيها طلعيها قبل المده بساعه

تستخدم في شوربة الدجاج ..ومع السلطات بدل المايوينيز
ممكن تستعملينها مع البشاميل .. وفيه كثير طرق حلى داخله فيها كريمة الخفق..وشوربات الخضار**باختصار شديد** ((تحمسين اي نوع من انواع الخضار مع بصل مفروم وزبده او زيت ثم دقيق حسب القوام المحبب ثم مرق دجاج وقبل التقديم بربع ساعه تضاف الكريمه..وبدعي بانواع الخضار))..
وممكن بتزيين الكيكات بخفقها مع سكر بودره .. وصوص التوفي ... وغيرها كثييييييييييير
اما التجميد انا كنت اجمدها لكن قوامها وأداؤها يتغيرفلقيت مكتوب على العلبه

وهذي الصينيه لا تفوتك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=759444
صلحي فيها صوص توفي يطلعلك اضبط من القشطه..
وصلحي بسبوسه الطازج سويتها مره فيها وطلعت جنان طبعاً استبدلت القشطه بكريمه الخفق:
2قشطه-كاس حليب بودره-ثلاث ارباع كاس سكر-ملعقه صغيره طحينه
اخلطيها بالملعقه لما يموع السكر(رياضه ههههه)
بعدين اضيفي لها:
نص كاس زيت واخفقي حتى تمتزج ثم اضيفي:
كاس ونص سميد- ملعقه صغيره بكنج باودر
اخفقيها جيداً ثم صبيها ببايركس ودخليهلا الفرن حتى تنضج بعدين شربيها بثلاث ارباع علبه حليب مركز ودخليها الفرن 5 دقائق فقط وكليها ساخنه وبالعافيه عليكم
ولدت وجبت احلى نوره
ممكن تسوي كفتة لحم بالصينيه(( لحم مفروم مع بصل ناعم مع ثوم بودره وملح وفلفل اسود وقرفه وكمون قليل - تعجن جيدا ثم توضع في صينيه مدهونه )) وتضعي فوقها كرات بطاطس (( يسلق الب\اطس ويهرس ويعجن مع جبن ونص ملعقة مايونيز وملح وتكور)) وبعد صفها جيدا يصب عليها كريمة الخفق وتدخل الفرن ولا الذ ..

كما يمكن عمل صينية خضار مع قشطة الخفق بالفرن ولا الذ من كذا ..
آلعمرْ مآيوقفَ على غيبة آلنآس "
بتعيشَ يآ « قَلبيْ » لو مآتْ صًوتَيْ

الساعة الآن 12:39 .