الدكتورة.Dr
الدكتورة.Dr
شوفي حبيبتي ان كان مهرك 100000 الف او حتي 15000
لازم انك تحطين لك جدول ,, وش تبين وكيف راح تصرفينها ..:39:

اول شي خذي لك لو 100 ريال صدقه عشان ربي يبارك لك فيها ..

اعملي حسابك انه ع الاقل 10% من المهر خليها برا ولا تسوين فيها ولا شي ,,
يعني اذا مهرك مثلا 10000 ريال شيلي منه الف وخليها ع جنب ...وع هالحسبه ايش مايكون مهرك .. ولو كنتي تقدرين شيلي منه ل 30 %

عقب كذا ..

جيبي ورقه وقلم حطي لك وش انتي الي تبينه بالضبط ..قبل السوق و الروحه و الجيه ..

خليني اقولكم كلكم كم ملاحظه قبل ..

فستان العرس هو تقريبا اغلا شي ..الي ماتبي تشتريه تاجر ..

باقي الشغلات ..
....

الثياب الي كل من تزوجت راحت قضت !! انا هذي النقطه الي موب فاهمتها جد!!:09:
حبيباتي لازم نكون واعين شوي ..:mad:
انتي دولابك في بيت اهلك مارح ينفجر من الثياب؟
معقوله كل ثيابك قديمه وماهي حلوه ؟
الحمد لله كل وحده فينا من كانت في بيت اهلها عندها لبس يكفيها ويكفي قبيله معاها ..بس حنا دوم طماعين ونقول ماعندنا ..
افتحي دولاب ثيابك وشوفي الشغلات الحلوه وياكثرها عندكم صدقونيييييييي
بعدين ليه تشترين 8 بنطلونات و 9 فساتين و 14 تنوره !!
ليه يعني؟
ماانتي كذا كذا حتي بعد زواجك بتروحين السوق !!
وفي شهر عسلك بتروحين السوق !!
وعندك من بيت اهلك ثياب حلوه !!
حلو انك تشترين كم قطعه زياده ..بس فكرت البنات الي يسونها انها تاخذ كل الثياببببب جديده ليه يعني؟

لا السوق طاير ولا انتي الي بتلبسينها كلها بيوم واحد ...
وان شريتي روحي للمحلات الي فيها تخفضيات .. موب عيب ان الواحد يشتري من التخفيض !! و موب معناتها كل غالي سعره فيه !!
دوري كويس و بتلقين

لا احد يزعل من كلامي :44: بس والله كلامي جد ,, لا انتي الي عارفه ذوق زوجك ,, ولا انتي الي ضامنه وش الموضه ,,بعدين شريتي كل هذا مثلا شهرين و حملتي !! وش تسوووين وقتها ؟ تقولين لالا ماابي :hahaha: ,,خليكم واقعيات ,,
فلوسكم خلوها لا امور اهم ..اساسيه ,, انا مااقول احرمي نفسك لا والله بس بحدود العقل ...
___

نجي للمكياج ..
خذي الامور الي تنقص من عندك ..
يعني بلاش اجي المنتديات وادور ..
لا لالا انا لازم اخذ بيس قبل المكياج
و اخذ 4 الوان كريم اساس
و كريم اضائه
و كريم اساس للجسم
و بودره مضغوطه و بدوره سايبه و بدوره بلمعه وووووو
وفرشه رقم 8 وفرشه رقم 23 ووووو
شغلات مالها اول ولا اخر ,,,
يعني بهالشغلات راح تفتحين صالون تنافسين فادي قطااايا :11: مثلا ههههههههه
يالغاليات كلكم عندكم مكياج ..ماشاء الله
زيدي عليه الامور الاساسيه فقط ..
يعني مثلا..
كريم للوجهه لليل و النهار وتبع النهار هو نفسه يكون معاه الواقي الشمسي
و كريم حول العين
وكريم اساس واحد , و بدوره سايبه وحده , وكحل اسود ,و ماسكرا , و بلاشر , و 2 جلوس, و 3 ارواج ,,و2 ظلال للعيون ,,

كل وحده ادرا بنفسها وش تحتاج من المكياج لا نركض ورا اي شي حنا نشوفه ,,
وعقب الزواج انتي بنفسك راح تشوفين ..يمكن زوجك مايحب المكياج اساسا!!
وبعد عقب زواجك تكوني عرفتي ذوقه اكثر ّ,, كل كم يوم من طلعتو روحي السوق مثلا ورويه الروج وقولي له انت وش تحب تشوف علي مثلا ..يعني شاركيه ..خذي برايه ..

...

اما العطووورات ليه تصفين 13 عطر ههههههههه
عطر واحد صباحي خفيف .. وعطر قوي ,, ودهن عود واحد وانتهينا ههههههه
و خذيهم من اسواق الجمله ..هي نفسها نفسها العطورات هنا وهناك .. ليه اخذ الغالي !!
ارجع واقوووول بتجيك هدايا من الناس ,,,مجموعه عطورات ع لوشنات ... ع دهن عود ,.,ع بخور ,,,ف ليه كل هالعطورات ؟؟
حتي زوجك لو شم عطر هو بيوم هو ان شاء الله بنفسه راح يشتريه لك يبيه عليكي انتي ..
ونفس الشي بعد عقب زواجكم روحو السوق واشتري عطر كل فتره و الثانيه :)
...

والذهب ..
الان الذهب غااااااااااااااالي كثير ..:confused:
اساسا هذا وقت الناس تبيع ذهب موب تشتري !!
يعني انا عن حالي و كل الي حولي و كل خوياتي الي اعرفهم مااحد استفاد من اطقم الذهب ابد ابد ابد ..
انا اساسا مااحب الذهب !!
شريت شغلات انا ممكن البسها ..يعني خاتم , حلق .. تعليقه ,,
بس موب اطقم ,, انا موب راعيه اطقم ,, بعدين حتي الذهب له ديزاينات تختلف من موسم لثاني ,,
انتي خليكي ع الشبكه الان .. و انتظري سعر الذهب ينزل ,, مانزل ,, مارح يصير شي لو ماشريتي !!
لان ارجع واقول وين راح تلبسينهم!! في مناسبات يعني ؟
ماانتي راح تلسين شبكتك فرحانه فيها !!
ف باقي الاطقم وش بتسوين فيها؟؟؟
واكيد انتي عندك كم شغله من اهلك من قبل ,, كم حلق ع كم تعليقه ع كم خاتم ..
وبعدين ياكثر الهدايا الي راح تجيك عقب زواجك ان شاء الله من الذهب !! ف منتي محتااااجه صدقوني ,,,

والكل بنفسه شايف الان المناسبات ,,كثير من الناس تركز ع الاكسسورات موب الذهب ..

...
ادري قرقتي كثيره ههههههههههه
بس صدقوني ابيكم تستفيدون ... وماابي احد يحس مهري 15 الف قليل وش اسوي فيه !!
يالغاليات ..كل هذي امور ثانويه ..
فكرو صح ..
جيبي ورقه وقلم وحطي مثلا جدول .. للفستان انا حاطه 3 الاف مثلا
و الثياب الف ريال ..والمكياج 300 ريال ..و الذهب 4 الاف ..
الفكره انك تحطين انتي الميزانيه قبل ماتشترين ..عشان تدورين بحدود هالميزانيه ..
واكتبي كل شغله اشتريتيها بورقه وقلم من وين وكم سعرها و ب اي تاريخ ..عشان تعرفين مصروفاتك ..

,,,,

و ال 10 او 30 % الي قلت لكم حطوها ع جنب هذي ع طول تحطيها بالبنك ولا لك شغل فيها ...خليها لك للوقت ..
و ان كنتي شاطره حتي مهرك الباقي منه المفروض يظل فيه بعد و الي يظل حطيه ع ال 10 بالميه

...
بعدين صدقوني اول 6 شهور من زواجكم لا انتي ولا زوجك :arb: عندك شي تسونه الا انكم تطلعون هههههههههههه
و لا هي من زود الاماكن الي ممكن الواحد يروحها يا مطعم ياسوق ,, ياسوق يامطعم ,, ويمكن البحر من فتره لثانيه ,,:icon28:
ولو قلت البحرين بقولك بعد السوق و مطعم ههههههه
ف السوق فيها فيها ,, و كل مارحتي كل مارح تشترين شي ..
...
وربي يسعدكم كلكم ان شاء الله .. واذ في بال اي احد سؤال تتفضل هههههههههه ماعليه عشت الدور
الا يانفسي
الا يانفسي
تسلمون تسلمون كل وحده بإسمها وكل وحده بإضافتها

أشياء مابينتها

- احنا اللي ماتلبس ذهب كبير مدري شيسمونه كرسي مدري طاوله (( ياظرفي )) بردادتها ( الحفل اللي ينسوى بعد اسبوع من زواجها ) يعيبونها ويقولون ماجاها مهر و و و
وبيتزوج بنفس زواجنا اخوه فزوجة اخوه بالرداده بتكون لابسه ذهب كبير أكيد بما انها من الديره وعارفه الوضع مو اروح انا ويقولون خذو مهرها اهلها و و و :( وهالكلام امي ماتبيه وامي افهم مني بديرتنا ونقدهم

- الهدايا ماعندنا شي اسمه ذهب وهدايا و و .. تزوجو خواتي قبلي ماتجيهم هدايا الا من اخوات ازواجهم وبسيطه جداُ هداياهم .. فسالفة الهدايا غاسله يدي منها ..

- اللي تقول مهري معقول فليه ماادلع حالي واشتري فستان زواج ع ذوقي بقول انا معك وتحمست كل هالفتره واخترت وكل شي موديل حلو وو
بس بنت عمي بتتزوج قبلي بشهر وهي تسكن بدوله خليجيه بس راح تتزوج بديرتنا مثلي " يالبى الوفاء اللي فينا " هههههههههه فقالت بتستأجر ليه تشتري فستان وترميه بعد اول ليله
واختي الكبيره سبق وفصلت واخر شي رمته امي من فتره والثانيه لا استأجرت ومبسوطه والحمد لله تكفيها الصور ذكرى موب شرط الفستان فاقتنعت بكلام خواتي وبنت عمي ..

آخر ماتوصلت له : بعد محاولات رضت امي تخليني اشتري بـ 20 ألف احتياجاتي واخلي 30 الف ذهب "خذت بنصيحتك مياسه"
وان كنت شاطره بحاول مثل ماقالت الدكتوره اوفر من الـ 20 الف شي واحطه بحسابي ..الله كريم وعن الصدقه ان شاء الله مابنساها لما انزل السوق اجهز لنفسي :)

يعطيكم العافيه وماقصرتو صبايا ..

اللهم اني استودعتك زوجي ودينه وسمعه وبصره وجوارحه فاحفظه لي يامن لاتضيع ودائعه .. اللهم آمين

مودتي
العلمو نورن
العلمو نورن
انا عن نفسي اكرررررررررررره الذهب احسه قبيح على بنت

يعني على حرمة كبيره معقووووووووووووول

حرام تحطي 30 او 25 على ذهب والله لو بتفتحين محل ذهب

لاتشترين اطقم

اشتري مثلا خاتمين 3 تعليقات حلوووووووووة وبس
الا يانفسي
الا يانفسي
العلم نور

تعالي اشرحي هالكلام لناسنا :(

مافيش يختي العزيمه اللي تنسوى للعروس عندنا لجل ينشاف ذهبها ياحلوي طالعه بخاتم وسلسال بس ..

ماعليك ببيعه واتجر بعد ردادة العروس هههههههههه يارب بس يظل على سعره الطاير
نوضاء
نوضاء
والذهب مو كل شيء اشتري كم طقم بس يلبق على ملابسك 00 واللبس مو خرابيط تحتاجينه صدقيني انتي عروووس وطلعاتك كثيره يعني مو حرام فيه 00 عالاقل لو جات اي مناسبه صغيره او كبيره انتـِ جاهزة والله يوفقك 00
والذهب مو كل شيء اشتري كم طقم بس يلبق على ملابسك 00 واللبس مو خرابيط تحتاجينه صدقيني انتي عروووس...
الف مبروك والله يتمم لك على خير:icon28:
لاتنسي الدعاء دائم بأن يطرح ربي فيه البركة
اعتقدأن الشبكة تكفي فلا تشتري طقم اخر واكيدهدايا أهله بيكون من ضمنها أطقم وهداياأقربائك واللي مايعجبك بعد فترة بيعه وغيريه
أهم شي أشتري ساعة فضية واخرى جلدماركات معروفة وخاتمين الماس والعقوداللي تجي لحالها أومع حلق ويكون فيها كم فص ملون بحيث تناسب لكل شي
والله يسهل امرك