عـروس صغيره
عـروس صغيره
للررررررررررفع
وينكم يا بنات معقول ماحد سمع عنه اي شي
الله يعافيكم الي ما عندها خلفيه ترفع الموضوووووع وربي يجزاكم خيرررررر
اohoud
اohoud
اهلين حبيتي

انا عملت العمليه بس مو لان صدري كان صغير وبس لان صدري كان مترهل بشكل فضيع وكان مسبب لي ازمه نفسيه كبيره ومافيه شي ما استخدمته تدليك وكريمات لاكن لاحياة لمن تنادي
الحين لي سنتين واربع شهور عاملتها ..في البدايه تندمت لان الالم كان ما يحتمل لاكن بعد ما خف الالم والتورم حسيت بالرضى الكبير عن شكل صدري الجديد وصرت واثقه من نفسي اكثر وخاصة قدام زوجي اللي ما يعرف عن العمليه شي طبعا :)
بالنسبه للحشوه انا حطيت اللي يقولون عنها المويه والملح مع ان ملمس صدري اليمين من تحت شوي مو طبيعي بس بيني وبينك افظل بكثير من اول واحمد ربي ليل نهار على هالنتيجه
لان كثير يعملونها ويكون فيها خلل يعني يكون احجامها مو متطابقه او يكون فيها ميلان
نسيت اقولك بالنسبه للسعر الحشوه اعتقد انها 3500
والعمليه اعتقد اخذو مني 12 او 13 الف والله مو فاكره ..وعملتها في مستشفى الحبيب

هذي تجربتي مع العمليه واي سؤال او استفسار انا حاظره
عـروس صغيره
عـروس صغيره
اohoud ...طيب حبيبتي الالم كم استمر معك ؟؟
وتنصحيني اسويها ولا السيليكون ؟
والاسعار هل فيها فرق من حاله لثانيه ولا سعرها موحد ؟ ومين الدكتور ؟
اسسسفه طوولت عليك بالاسئله.. وربي يجزاك اللف خير ويوفقك مع زوجك يا رب
اohoud
اohoud
خذي راحتك حبيبتي واسألي زي ما تبين

الالم استمر تقريبا ثلاث ايام بس هم كانو يعطوني ابرة مسكنه بمجرد ما احس فيه وطبعا لما طلعت من المستشفى اعطاني الدكتور مسكن ومضاد حيوي
بالنسبه للسيلكون انا سمعت انو خطر لو تسرب للجسم علشان كذا الدكتور قالي افضل المويه والملح
بالنسبه للاسعار اهي نفسها لكل حاله بس ما ادري اذا الحين تغيرت اسعارهم ولا لا
طبعا علشان تكوني على بينه الدكتور لازم يحطلك انبوبين تطلع من الصدر وتصب في اكياس صغيره علشان يطلع اي سوائل زايده في الصدر بعد العمليه ورح تجلس معاك اسبوعين اعتقد بعدين يسحبها بس لا تخافين مارح تحسين فيها
واسم الدكتور طارق عامر مصري الجنسيه ومره اخلاقه عاليه وتعامله مريح
بس عاد اذا انتي معزمه تعملينها استخيري افضل والله يوفقك ان شاء الله
عـروس صغيره
عـروس صغيره
يعني السالفه كلها تتم في اسبوعين ؟
ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووره الف شكرررر واسفه على الاسئله الزايده