ام وسمي

ام وسمي @am_osmy

عضوة شرف في عالم حواء

جدول للعناية بالبشرة في شهر<<< فزعتكم

العناية بالبشرة

حيا الله بنات حواء الفزيعات

مساكم الله بالخير والدفى ...

السالفة ومافيها اني ابي جدول للعناية بالبشرة كامل ومتكامل

ودي اصير(خاقوقية )قبل ابو الشباب مايجي من السفر...

يعني ابي الخبيرات يحطون لي وراح امشي عليه مشيا تاما ...

اعلمكم بــ ( المشاكل اللي عندي)

اسمرار في اليدين والمفاصل :icon33:<<< مسبب لي اكتئاب

وادور على خلطة للتفتيح البشرة... ودي اجربها على الساقين <<< خبركم من ايام الصبا وانا اعاني من الاثار ..

يعني انا كل شي زين عندي بس هالسالفتين مضايقات صدري ..

ولكم دعوة مني في هالبرد ان ربي يسهر لكم اموركم ويوسع صدوركم وينولكم اللي تبون ..

سواء رديتوا او جطلتوا ..

في انتظار فروسة الفزيعة الاولى...
8
972

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أخت شيخة
أخت شيخة
شوفي أنا راح أقولك على خلطة قريتها اليوم الصبح في منتديات"عروس"
و نفذتها على طول بصراحة روعة،بجد أول مرة أرتاح لخلطة زي كذا و كمان سهلة

أول شئ أدهني جسمك كله من الرقبة إلين أسفل القدم بزيت زيتون
بعدين جيبي علبة صغيرة حطي فيها ملح "أنا حطيت ملح عادي تبع الأكل"
و اعصري عليه ليمونة ،بعد كذا دخلي الليمونة في خليط الملح و الليمون
و ابدي فركي بها جسمك بشكل دائري أنا فركت جسمي كله بالليمون شوي
و بيدي شوي بعد كذا أشطفيه بالموية ... وهذي زيادة من عندي بعد ما شطفت بالموية
مسكت الليفة بللتها بالموية و جلست أدلك على خفيف جسمي كله بعد كذا رجعت شطفت
و حطيت صابونة البابايا خليتها شوي بعدين غسلت ،و طلعت من الحمام جففت جسمي
و حطيت لوشن و الله جسمي صار روعة بجد فرق من أول مرة حتى يدي صارت من نعومتها
كأنه يد بيبي وجسمي لاحظت فرق النعومة و الصفاء فيه إن شاء الله بأستخدمها على طول
خصوصاً إنها سهلة و متوفرة .

بسسسسس!
المعتقه
المعتقه
شوفي حبيبتي بالنسبه لسمار المفاصل هذا من داخلك يعني عندك نقص بالفيتامينات والحديد
يعني لاااااازم تغذين نفسك كويس
كولي فواكه وخضار كثير وكثري من الاوراق الخضراء " الجرجير , الخس , الكراااااااث مهم ويحتوي على حديد بالهبل , واشياه كثيره فيها حديد وفيتامينات "

ان شاء الله بعد ما تهتمين بتغذيتك بتشوفين فرق واضح بيدينك ومفاصلك
وانا نزلت موضوع اطلب البنات يساعدوني فيه بخصوص فقر الدم وماشاء الله عليهم كثير اللي نصحوني بأشياء حلوه واكثر ما مدحولي الزبيب الاسود اليماني بعدما تنقيعه وشربه مرتين باليوم مررررررررررره ممتاز لفقر الدم اللي مسبب لك سواد المفاصل مثلي " ترا انا اتكلم عن حالتي ويمكن تكونين مثلي " مااااااااا أدري عنك !!!!!
انا بنزل لك الموضوع برد ثاني وانتي شوفي
لان الله خلق بشرتنا من الخارج لكن علاجها من الداااااااااااااااخل
حبيبتي البشره مثل الزجاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتي شوفي الزجاجه اذا وقفتيها امام منظر حلو مو تقدرين تشوفين المنظر الحلو اللي وراها
واذا وقفتيها عند منظر شييييين مو تقدري تشوفين القباحه اللي وراها
انا اقولك كذا لان البشره مثل ماقلت لك مثل الزجاجه تعكس لك صورة الدم اللي هي حافظته بالجسم يعني اذا نقي بيبين بصفاوة بشرتك واذا نااااااقص مثلي فيتامينات وحديد يعني " فقر دم " بيبين الاثار والسمار والشحوب والبلا والجلا

حاولي تفركين يوميا يدينك بالليمون لانه معروف يزيل التصبغات ويفتح لبشره وبعدين رطبيهم بالفازلين وهن رطبات من المويه يعني لاتنشفين يدينك من المويه وبعدين تدهنين بالفازلين فهمتي
يعني وهن فيهن مويه دهنيهن بالفازلين وبتشوفين يدينك رطبات اليوم كله

ترا جفاف البشره هو اساس السمار يعني دايما رطبي يدينك
وبالنسبه لسيقانك والاثار اللي فيهم ليه ماتجربين الخلطه الي البنات يمدحون فيها كثيييييييييييير وانا اضمن لك انها بتجيب نتيجه
مقاديرها
4 ملاعق سدر
3 ملاعق حليب بودره
نص كاس مويه دافيه
الطريقه
الخلطي المقادير كلها لحد ماتكون سايله بس مو مره سايله يعني تصر شوي غلاظه يعني مثل قوام الطحينه " الهرده "
وادهنيها على جسمك كله وخليها لحد ماتنشف وبعدين رشي جسمك شوووووووي مويه ابدي فركي جسمك بحركه دائريه وشوي شوي يعني بتصير مثل الصنفره وبعد كم يوم شوفي الاثار كيف بتخف وبيصير جسمك ناااااااااااااااعم
اعتقد انها احسن خلطه واسهل خلطه بعد

لا تفوتك هالخلطه جربيها على وجهك بعد وحطي معها شوي زبادي شوفي وجهك مع الايام وش بيصير
انا ما راح اقولك خلي وجهك هو اللي يعبر عن الخلطه
اتمنى لك جسم سليم ومعافى من جميع الامراض
دعواتك ياحلوه لنا
flworse
flworse
شوفي أنا راح أقولك على خلطة قريتها اليوم الصبح في منتديات"عروس" و نفذتها على طول بصراحة روعة،بجد أول مرة أرتاح لخلطة زي كذا و كمان سهلة أول شئ أدهني جسمك كله من الرقبة إلين أسفل القدم بزيت زيتون بعدين جيبي علبة صغيرة حطي فيها ملح "أنا حطيت ملح عادي تبع الأكل" و اعصري عليه ليمونة ،بعد كذا دخلي الليمونة في خليط الملح و الليمون و ابدي فركي بها جسمك بشكل دائري أنا فركت جسمي كله بالليمون شوي و بيدي شوي بعد كذا أشطفيه بالموية ... وهذي زيادة من عندي بعد ما شطفت بالموية مسكت الليفة بللتها بالموية و جلست أدلك على خفيف جسمي كله بعد كذا رجعت شطفت و حطيت صابونة البابايا خليتها شوي بعدين غسلت ،و طلعت من الحمام جففت جسمي و حطيت لوشن و الله جسمي صار روعة بجد فرق من أول مرة حتى يدي صارت من نعومتها كأنه يد بيبي وجسمي لاحظت فرق النعومة و الصفاء فيه إن شاء الله بأستخدمها على طول خصوصاً إنها سهلة و متوفرة . بسسسسس!
شوفي أنا راح أقولك على خلطة قريتها اليوم الصبح في منتديات"عروس" و نفذتها على طول بصراحة روعة،بجد...
كم مقادير الملح والليمون
وصابون البابايا فين ألاقيها
ومشكورة أختي
أخت شيخة
أخت شيخة
الملح أحط اللي أحسه يكفي لجسمي يعني ملعقتين تقريبا + ليمونة وحدة

و البابايا أنا أشتريها من محل عطارة و ممكن تلآقينها في الصيدلية!
Khadooja
Khadooja
يعطيكِ العافية