للاخوات المصممات يتفضلون ..قدموا خدمة لدينكم..ولكم الاجر.

التصاميم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحياالله اخواتي المصممات

اولا اريدكم ان تطلعوا على هذا الرابط
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1095665
ثانيا : بعد ماعرفتم الفكرة والمشروع

اريد منكن اخواتي مساعدتي....من تستطيع تصميم موقع..... ليس شرط ان تكون واحدة منكن اريده ان يكون عمل جماعي ... وكل واحدة تساهم بما تستطيع ....ثم كل واحدة منكن ..تريد..المساعدة ..ترسل ايميلها على الخاص عشان اضيفها عندي ......كل واحدة ....تخبرنا ..ماذا تستطيع ..ان تقدم ...حتى لوكان امر بسيط ......فنحن نرحب به .....ونشكرها على مجهودها ....

طلبي هو ان استطاعت كل واحدة ان تصمم لنا بالانجليزي عدد من الصور المتحركة او ببرنامج الفلاش اواي برنامج يمكن ان يساعد في التصاميم وتكتب عبارات واقوال الرسول ..احاديث ...ايات قرانية ... او فلاشات مقاطع محاضرات وصور ..مقاطع انا شيد ...كل شئ تستطيعون تصميمة ...فلا تبخلوا علينا
وان شاء الله نستفيد من بعض ..ومن الاخوات في قسم الفتاة المسلمة ..يزودونا بكل مايفيد من الاحاديث والايات والمحاضرات والفلاشات والعروض وغيرة...

ارجوا من الله ان يتقبل هذا العمل لوجهة الكريم ..وان يــــــهــــــتدي بــــــــــــــه ...اللهم امين
10
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(helwa)
(helwa)
يااخوات ..بارك الله فيكم ...انتم الخير والبركة ...واحنا ومانقدر نسوي شي بدون مساعدتكم....في انتظاركم.
عسل نجد
عسل نجد
يسعدني أن أشارك في هذه الدعوه الفاضله

لكني لا أجيد الانجليزي بما تحمل الكلمه للأسف ؟!

أنا أجيد العمل على البوربينت و الفوتوشوب نوعا ما

والعروض الفلاشيه على قد الحال مو ذاك الزود هه >> والحين كيف أقدر أساعدك

لو مثلا تقدرين تكتبين لي العرض لو كان على البوربينت مثلا بالانجليزي والعربي ؟!

بحيث أنا أعرف وش تعني الجمله واقدر ارتبها بالشرائح ؟!

إذا كان ذلك ممكن ارسلي لي على الخاص لأني راح انقطع بسبب الامتحانات .

جعل الله ماتقومين به خالصا لوجهه الكريم وزادك الله رفعة وفضلا يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم .
(helwa)
(helwa)
بارك الله بك اختي عسل نجد ...اختي ...لاباس ان كنتي لاتجيدين الانجليزية المهم تستطيعين التصميم ..يوجد العديد من الفلاشات الاسلامية ...المطلوب هو انك اذا كنتي تستطيعين حفظها وفتحها لديك ثم سوف نقوم بتغيير العبارات من العربية الى الانجليزية واذا كان بها ايات قرانية بالصوت اكتبي لي الايات وارسليها لكي اقوم بالبحث عن القران باللغة الانجليزية ثم سوف اقوم بقص الايات لكي ثم تقومين بتركيبها مكان الايات التي بالعربي ..لاتبخلو علينا يااخوات بما من الله عليكم من العلم ...فانكم مسئولون عنه يوم القيامة.
آنسة ابداع
آنسة ابداع
بارك الله فيج اختي
مشروع أكثر من رائع
أتمنى أقدم لو شي بسيط فيه
و أنا مستعدة لتنفيذ عروض تقديمية عالبوربوينت أو تصاميم
لكني أحتاج للكلمات لأني ما أعرف كيف ألاقيها

الله يوفقنا للي فيه خير
عسل نجد
عسل نجد
أختي

أنا الحين ما أقدر للأسف عشان الزحمه والامتحانات