لماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ذا يا عرب.

الملتقى العام

بسم الله الرحمن الرحيم

منذ أن شنت الولايات المتحدة الأمريكية حربها الظالمة على العراق الشقيق تعود الرئيس الأمريكي أن يستقبل في أي بلد يتجه إليه بالمظاهرات التي تندد به وبسياسات إدارته الغاشمة حتى في أشد البلدان تحالفاً مع الولايات المتحدة كبريطانيا واليابان وكوريا الجنوبية فكلما حل هذا الضيف الثقيل ضيفاً على إحد البلدان سارعت المظاهرات التي تندد به وتصفه تارة بالشيطان وتارة أخرى بمصاص الدماء لملاقاته واستقباله أما في البلاد العربية فتختلف الصورة تمام الاختلاف فيستقبل الرئيس الأمريكي استقبال الفاتحين فتحبس الأنفاس و تكم الأفواه ويوضع الجيش والشرطة في أقصى درجات الإستنفار حتى لا يتعرض هذا البطل المنقذ للعرب إلى أي ازعاج حتى ولو بمظاهرة صغيرة تعكر صفو الزيارة الكريمة التي جاد بها علينا لماذا لا يترك الشارع ليعبر عن نفسه تجاه هذا الطاغوت

لمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذا يا عرب.
4
416

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام السنافر4
ام السنافر4
اختي هذه روابط دوليه وامر بها الحاكم ويجب طاعته لانه الاعرف بالوضع الامني ولايجوز الخروج على الحاكم العادل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شاكرة نعم ربها
اختي هذه روابط دوليه وامر بها الحاكم ويجب طاعته لانه الاعرف بالوضع الامني ولايجوز الخروج على الحاكم العادل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختي هذه روابط دوليه وامر بها الحاكم ويجب طاعته لانه الاعرف بالوضع الامني ولايجوز الخروج على...
عزيزتي :heart: شكرا لطرحك هدا الموضوع وان دل على شي فانة يدل على وهن الامة العربية.
REEMA 26
REEMA 26
اي والله ليتهم خلونا نسوي مظاهراااااااااااااااااااات بالشوارع تنديد لمجيئه

الله لا يبارك فييييييييييييك يا بوش