Analysis Services
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. حبيباتي بنات وحريم عالم حواء
أكيد كثير منكم سمع عن كتاب Deceptively Delicious "لذيذ بصورة خادعة"
للكاتبة Jessica Seinfeld

"جيسيكا ساينفيلد أم لثلاثة أطفال وتتكلم باسم كل الآباء والأمهات الذين يكافحون من أجل الحصول على تغذية صحيحة لأطفالهم. كما تشن حربا شخصية ضد السكريات، الأطعمة معلبة، وتعطي بدائل مشّهية" و في الكتاب وصفات خطيرة وشهية و في نفس الوقت صحية ولا تسبب السمنة والسر في هالوصفات ... الطعام المهروس (الخضروات المفيدة) يعني كل أسبوع تهرس كل الخضروات المفيدة من بروكلي وأفوكادو وجزر وسبانخ كل على حدة وبعدين تضيفه في طعام الاطفال المعتاد طوال الأسبوع من غير علمهم .... وطبعا الوصفات مفيدة للكبار إلي يريدو ياكلون على راحتهم من غير ما يخافون من السمنة ويحافظون على صحتهم ..
وأنا تعرفت على الكاتبة والكتاب من خلال لقاءها مع أوبرا في وحدة من الحلقات وظل في بالي بشدة(خاصة انه أوبرا كانت تذوق أكلها ويعجبها وايد بدون ما تلاحظ نكهة الخضروات المضافة) لحد ما رحت أمس مكتبة جرير ودورت الكتاب وكنت أتأمل أني ألقا ترجمة الكتاب بس ما لقيت إلا الأصلي لا وآخر نسخة في المكتبة (شفتو الحظ)
المهم الكتاب صار عندي وبيني وبينكم انا مش زود في الإنجليزي (يعني نص نص) بس لاحظت أنه لغته مش كثير صعبة فقلت أبدأ أطبق وأريد حد يشجعني .. وأعزمكم نطبق مع بعض ها شرايكم ؟؟؟
أنا ناوية اليوم أو بكرة أروح أشتري بعض الخضروات إلي مش عندي خاصة اني عمري ما شريت ولا ذقت البروكلي او الأفوكادو أو الكرنب والسبانخ بس كلتها في الفطاير الجاهزة عمري ما شريتها أو طبختها .. فالي حابة تشارك معي ترفع صبعها وإلي عندها الكتاب بعد حياها تفيدنا وتختار معاي الوصفات إلي نطبقها ..
وأنا راح أبدأ بالتدريج يعني اول شي أجهز إلي احتاجه وبعدين أطبق وقبل كل تطبيق أعرض الصورة وأكتب لكم شو نحتاج والطريقة (طبعا راح أنقلها بالإنجليزي عشان تساعدوني في الترجمة) وبعدين اطبقها وأعرض الصور ...

وهذي بعض الصور من النت للتشجيع








وعلى فكرة بعض الوصفات موجودة في النت على الموقع الرسمي للكاتبة وهذا هو للحابة تستفيد
http://www.deceptivelydelicious.com/site/

يلا قولولي منو عجبتها الفكرة وحابة تشارك معاي ؟؟؟؟
بانتظاركم
06-01-1429 هـ, 10:51 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الله يوفقك ويقويك ويسعدك
الكتاب اول مره اسمع فيه (مع الاسف )ومشكوره جدا
وارفع اصبعي (اتابع وادعي لك بالتوفيق)
06-01-1429 هـ, 01:06 مساءً
 
أختي mhs6793
الله يجبر بخاطرك يا رب... زوري الموقع وخذي فكرة عنه ترى روووووعة وفكرته أرووووووع بس المشكلة إحنا العرب ما نهتم بأكلنا وصحتنا مثل الأجانب...
وبانتظار التفاعل من البقية ..

..تحياتي..
06-01-1429 هـ, 01:17 مساءً
 
الله يوفقك ويقويك ويسعدك
الكتاب اول مره اسمع فيه (مع الاسف )ومشكوره جدا
وارفع اصبعي (اتابع وادعي لك بالتوفيق)
06-01-1429 هـ, 04:24 مساءً
 
شكرررررررررررا لك ..
06-01-1429 هـ, 05:23 مساءً
 


الساعة الآن 02:18 .