قموره الأموره
بنات ضروري محتاجة دكتورة ممتازة لمتابعة الحمل غير حراء وفردوس وايمان .......زوياليت تكون استشارية محتاجته ضروري جدددددددددددددددددددددددا .......... رجاء من المشرفات عدم الحذف وانتكم تحطوه في اسئلة المستشفيات ما راح احد يجاوب عليه ...... وتذكروا ان من فرج عن مسلم كربه من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب الاخرة
بنات ضروري محتاجة دكتورة ممتازة لمتابعة الحمل غير حراء وفردوس وايمان .......زوياليت تكون استشارية...
انا سمعت عن دكتوره روحيه أنها ممتازه في مستوصف الرحمه
عسولة نونا
عسولة نونا
للااسف الشديد اتمني احصل دكتوره ممتازه ومو لاقيه

وانا الان اتابع عند روحيه في مستوصف الرحمه بس سالتها عن وزن الجنين

وانا اشوف انه مهم وبتقولي ان الجهاز مايطلع الوزن
ومره انقهرت

والبحث جاري لدكتوره ممتازه
طبخ ونفخ
طبخ ونفخ
اذا في احتمال كبير تولدين طبيعي روحي لمستشفى حكومي معروف عنهم ما يستعجلون وحراء يا كرهي له ولدت فيه قبل 6سنين ما ادري اذا تغير الحين ولا لا

انا كنت اتابع عند نجيه وانا قلبي مو مرتاح لها بس ما باليد حيله ما اعرف غيرها

سمعت عن دكتوره قمري في النور وفتحيه في الاهلي بس ما ادري عن شغلهم

وياقلبي يا اسعد امراه اذا حالتك تستدعي متابعه من استشاري احس الحريم ما في راسهم- اش رايك تروحين لصلاح في التونسي او خان في مجمع الصفوه انا ما رحت لهم بس زميلتي حملها صعب وتروح لخان تقول والله مايشوف مني غير بطني واحيان ما يطالع ولا يدخل الا بعد ما تغطيها الممرضه تمام
وعني عندي نزول في المثانه والرحم وابغى دكتوره تمام ما ني عارفه اروح لمين والبحث ما زال جاري
جود2005
جود2005
انا عن رأي مافي في مكه مستشفى احسن من بخش حتى في الولاده هي المستشفى الوحيده الي تسمح بدخول اهلك معاكي الي لحظة الولاده وحتى الطبيبات مااقولك انهم ممتازات جدا لكن والله طيبين ما سمعت احد يشتكي منهم وعندهم الاستشاري احمد عامر مره شاطر
ريميه 13
ريميه 13
والله العظيم اخس ولادت بخش سواء ولاده ولا غيره.. روحي مستشفى باشراحيل والله حلووووو..وإذا كان جده فيه دكتوره وفاء مره ممتازه ومستشفى الأطباء لايعلى عليه (وعلى فكره ذكرت وحده من الأخوات الدكتور صلاح الكل يمدح فيه...تقبلي (رأي) ومروري عزيزتي....