السبب والدى الله يسمحة.........

الأسرة والمجتمع

السلاع عليكن ورحمة الله وبركاتة...............
ارجو ان يكون الجميع بخير وفى احسن حال..........وادعو لكن بدوام الصحة والعافية.....

اما بعد انا فعلا كتبت الموضوع للفضفضة وعسى اجد عند احدكن الحل .....

فاصبحت مشكلتى الحقيقية والدى سامحة الله حيث ان خطيبي يعمل معة وان ابى متسلط جدا فى المنزل واجد خطيبيى يتقرب منه ومن اساليبة كل يوم فاى شئ يتعلق بعملة اريد ان اكون معة فى مثل الحفلات كاى مخطوبة لا يمكن والسبب ابى فكل طرقى لكى اكون بجانبة تفشل والاسباب غير مقنعة مع ان كل شئ فى حياتى يتدخل فية وياتى معى ويبعدنى عن ما يخصة......

واننى اشعر بالاسف الشديد والحزن واشعر بان حياتى بعد الزواج ستكون فاشلة لانى لا استطيع اقناعة بما اريد ارجوكم من عندها حل يريحنى لا تبخل على؟؟؟؟؟؟؟؟
2
645

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ديباجة
ديباجة
ما فهمت وضحي أكثر شو المشكلة بالتفصيل ؟؟
القمورة أمورة
اختي الغالية عبييييير كل مشكلة ولها حل،،

بس عندي سؤال هل انتي اول وحدة تنخطب من اخواتك لأنها تفرق كثيير ،،

يعني اختي الأولى لما انخطبت مو مثلي انا بعد ثلاثة بنات يكونوا الأهل أوعى متى الزيارات واشياء من هذي،،
عموماً بما ان ابوك شخصية متسلطة الله يهديلكم اياه انشاءالله فأحس صعبة ان انتي او امك تكلمونه في الموضوع صح

بس ممكن توسطين عمك أو خالك المقرب له او زميل عزيز عليه او عمتك كنوع من التنبية البنت محتاجة لخصوصية مع خطيبها اشياء من هذي ،،

واعتقد ان على خطيبك بالبحث عن عمل آخر احتياطاً لما بعد الزواج خصوصا إذا خطيبك مناسبك اما إن كان شخصيته ضعيفه فرجاء مني انك تفكري كويس لأنها حياة وعشرة وماهي مسألة يوم ويعدي،،

والله يوفقك ونسمع الأخبار الحلووه وبشرينا علشان نزغرط لك،،