السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
السؤال حبايبي وضح من عنوانه من جد ودي استثمرها ماني عارفه كيف ؟؟؟
رغم زوجي مقاول ويقول ادخلي شراكه معاي فيها نشتري خشب او حديد ونبيعه وهكذا بس ماحس تجيب ذاك الربح الزين ولا ايش رايكم ؟؟؟
وانا ودي ببوفيه احس ديكوره بسيط وكلفته بسيطه ودخله ممتاز وهو مو مؤيد مايحب يرتبط فيها
والله مدري محتاره !!!! اخاف اني افركشها ماحب الفلوس تقعد في يدي ....
ومن عندها افكار الله يجزاها الجنه ....
ويرزقها من فضله ....

(لاإله الاانت سبحانك ربي اني كنت من الظالمين)
تبين نصيحتي..لاتدخلين شراكة مع زوجك

اشوف اختي دخلت وتحسفت تستحين تقولين هاه كم جاب وكيذا

الا اذازوجك من النوع الحقاني انتي عاد تعرفينه

انا انصحك اذاانتي من النوع اللي يطير

اشتري ارض بس لاتعمرين الحين لان الحديد غالي

اشتري ارض رخيصه وبعدين تعمرينه وتأجرينه شقق
تم استعارة المعرف

الله يوفقك ان شاء الله
المشد الكولمبي الحراري بسعر جملة الجملة للتاجرات
مرحبا اختي اولا

وبس ابي ارد على الاخت ضحية صمت واقول لها مو شرط انه يتحسف الشخص لو دخل مع شريك حياته وعلى ما اظن ان الحياة الزوجية بينهم هي الاغلى من المال وكل شي على ما اظن ،،،،،،،،،،،،،،و وجهة نظري الشخصية وبين قوسين (( اذا انتي مرت معك تجربة معينة لا تعمميها على كل البنات )) ولكي اختي""" ضحيةالصمت""" كل الود والاحترام

اما اختي سابرينا

نصيحة ادخلي معاه في السكراب وراح تشوفين ان شاء الله الربح اللي ما يخطر على بالك وهو بيع الحديد وشراءة وممكن هو احسن مني بس انا ان شاء الله متى ما توفرت السيولة دايركت ومافيها كلام على طول ابي ابدى المشروع السكراب ان شاء الله

وبحكم كثرتي اسئلتي عن المشروع بصراحة لو ادخلين 200 الف ريال راح تردين راس المال خلال ست اشهر اواقل وزوجك ان شاء الله افضل مني وهو يفيدك اكثر مني

او افتحي تسجيلات اسلامية تربحك دنيا واخرة وتراني سئلت فيها كثيييييييييييير وربحها ان شاء الله يرضيك وزيادة
وسلامتك
انا من رأيي تشترين أرض رخيصه أضمن لك من التجاره والربح والخساره ومع الزمن بإذن الله يرتفع سعرها اشتريها وانسيها الين تسمعين خبر ان اسعار منطقتها مرتفعه بيعيها
الله يوفقك
سبحان الله وبحمده.. سبحان الله العظيم

الساعة الآن 09:17 .