طالبه فزعتكم بمشكلتي يا امهات حواء ولدي قطع قلبي

الأمومة والطفل

كيفكم امهات حواء

بطرح لكم مشكلتي مع قلبي ولدي

المشكله انه من يوم عمره 6 شهور وهو يبداء مع امساك شديد صعب يتبرز من غير صياح وشدة اعصاب حتى رجوله يشدها بقووووووووه يقطع القلب

وغيرنا حليبه لاكثر من نوعيه ولا خلينا ولا مستشفى حكومي او خاص يعطونا مطهر للامعاء على اساس انه عنده بكتريا ويعطونا تحاميل مسهله لاكن للضروره علشان لايتعود عليها

وكل هذا ماحل المشكله وهالحين عمره سنه و8 شهور وبرضه معذبني

رحنا عند استشاري اطفال فكشف عليه من تحت وقال ان عنده قرحه في الامعاء الغليظه داخل فتحت الشرج وهي اللي تسبب له الالم اذا جاء يتبرز مما خلى عنده خوف من الالم نفسه

وعطاني مرهم يصير البس جونتي وادخل المرهم باصبعي لداخل تخيلو وضع صعب لدرجة ولدي ماعاد يرضى يخليني اغير له وتعقد مني وش اصعب عالام من كذا

فوقفت العلاج ماقدرت اكمل استخدمته يومين وكره ولدي فيني وصرت ادور على اي بديل عشبي لاكن ماحصلت وخبرتي قليله فهذا اول ولد لي وانا حامل هالحين بالسابع

ودي الاقي علاج قبل ولادتي علشان اذا لاقدر الله وتنومت ولا ولدت الا مايعذب امي

واحس ان صار عنده مناعه من المسهلات عطيته زيت زيتون بالمضاربه ومويه وعسل ومع هذا لساته امساك امساك احنا الكبار مانقدر نتحمل وش حال هو الضعيف

فياليت اللي عندها اي فكره تدلني عليها وياليت اللي ماتعرف ترفع الموضوع بدعوه لولدي والله قلبي بيتقطع عنده
69
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جــ ورد ــوري
جــ ورد ــوري
اختي خذي زبيب العنب المجفف ونقعيه في ماي دافئ طول الليل والصبح خلطيه فالخلاط مع الماي زشخليه وخليه يشرب العصير رهييييييب يمشي البطن ويلينه جربيه ان شاء الله ينفع
heartstrings
heartstrings
الله يعينك ويعينه

راح اقولك النصايح اللي قالتها لي دكتورة بنتي للامساك

حاولي ماتعطينه جزر .. لانه اكثر شي يسبب الامساك .. اكثر من البطاطس

عطيه عصير برتقال بكثره

وخليه ياكله .. وياكل الفواكه الحامضه مثل المنجا .. الكيوي الخ الخ

وحطي على كل اكله زيت زيتون حتى الزبادي حطي ملعقه زيت زيتون

اذا مثلاً كان مايحب الاورنج جوس .. اذا تعطينه سيريلاك حطي الاورنج بدل الماي

والله يشفيه يارب
غير مسجل**
غير مسجل**
بقولك قصة بنتي من كان عمرها6شهور بداها الامساك..مافيه دكتور ماعالجناها عنده وماكو فايدة...ومافيه اكل يلين البطن الا وعطيتها تتحسن اول ماتاكله بعدين ترجع لحالتها..وعلى هالحالة الييين كملت4سنوات..ووالله يااختي انها ماتتبرز الا بالحقن..
بعدين رحنا لاستشاري اطفال الله يوفقه دائما ادعيله..وصرف لها مرهم نفس طريقة ولدك لمدة شهر..الشكوى لله كل يوم البس الجوانتي وادهنها..وكمان قال كل يوم بعدالغداء تروح الحمام واجلسها على الكرسي العربي 5دقايق تبرزت او لا المهم تجلس وحرصني الدكتور على هالطريقة,,وبعد شهرين شفت النتيجة الحمدلله..شفيت بنتي..ان لاحظت انها تاخرت ماتبرزت خلال هالفترة ارجع اجلسها على الكرسي زي طريقة الدكتور...
انصحك ثم انصحك بالصبر على العلاج والمداومة عشان تشوفي النتيجة ان شاءالله,,,
النونو فيروز
النونو فيروز
يا حياتي والله قطعتي قلبي عليه اصعب شي ان تشوفي طفل تعبان او مريضوانتي مش قادرة تساعدية
ربي يشفيلك ولدك وتفرحي به يارب

للرفع لعيون ولدك وكل ما الاقي موضوعك بيتاخر حارفعه لين تلاقي حل باذن الله
لاتنسي تطمنيني
&دلوعة زوجها&
&دلوعة زوجها&
والله فرحتم قلبي بردودكم اللي تجبر الخاطر

ومادري بشوف ايش اقدر اسوي وراح اسويه وبعلمكم بالنتايج

ربنا يسعدكم دنيا واخره

على فكره انا احاول اخذ ولدي عالحمام كل مابغى يتبرز عالكرسي العربي مو الافرنجي علشان يساعده عالتبرز

ومشكلة ولدي مايرضى يشرب اي شي لاكن بحاول

تخيلو كان محفي فيه التهاب الحفاظ وابغى احط له سودو كريم فقعد يبكي ويرافس يحسب اني بعطي من العلاج

ربنا يسهل خواتي ادعوله معكم