دخيلكم بدي مستحضر يزيل البقع السوده من الجسم

العناية بالبشرة

:26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أفيدوني افادكم الله هل يوجد مستحضر لا يسبب الحساسيه يمكنه ازالت البقع السوداء من المناطق الحساسه بالجسم
لاني بعاني من جسم حساس جدا وحابه الاقي طريقه كويسه تساعد على أزالة المناطق الداكنه من نحاء الجسم اثر الحمل والولاده

الله معكم
وشاااااااااكره لكم:13:
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meZyAAnA
meZyAAnA
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي ما فهمت قصدك؟؟ انتي تقصدي آُثار الحبوب؟؟ في جسمك؟؟

ازا هيك انا سمعت انه العسل ممتاز لازاله حتى آثار الحرووق ...من احدى الاخوات في المنتدى جزاها الله خيرا:24:

ملاحظه...لا يجوز ان تقولي دخيلك للناس...بل الافضل ان تقولي انا داخله على الله ثـــم عليكم ...لانه سبحانه الأول والآخر ...

موفقه :26:
الحـــالمة
الحـــالمة
هلا اختي مزيانا

بصراحه شكرا على الملاحظه لانو اول مره فعلا احد ينصحني على هالكلمه فعلا وانا ممنونه الك
وبعدين انا ماعندي حبوب لاء بس عندي سواد بالمناطق الحساسه فهمتي قصدي وخاصه من الحمل ومن النفاس والرطوبه في المنطقه تسبب بعض من السواد وانا فعلا راغبه بالتخلص من السواد....... وتسلمين وجازاكي الله خيرا

اختك مينو

ومتقبله النصيحه من الاخوات واتمنى انهم يفيدوني بالموضوع وماينطنشوني
الله معكم:24: :26: :27:
honey_lipes
honey_lipes
الحمام المغربي افضل شي يا اخواااات لانه يشيل الجلد الميت ولازم تسوووونه في الاسبوووووع مررررررررره وحمام الهنا :26:
شمس الشمووووسه
الحمام المغربي اوكي زين بس لازم تكون فيه طريقه اكثر فاعليه ماتنفع كثير للسواد يعني بس يمكن
تصفي الجسم :27:
الحـــالمة
الحـــالمة
مرحبا هوني ليبس وكمان شمس الشموسه
بتعرفو بدي اجرب الحمام المغربي من فتره وانشالله اذا صار فيه نتيجه حلوه بخبركم على طول على النت ولا يهمكم بنات وبجد بشكركم على النصيحه
أكيد انتو مجربينو بس انا بعدني ولا مره

اختكم مينو:24: :24: :24: