اقتباس مشاركة  (صباح2007)
موفقه اختي

ياليت اللي عندهم مشاريع (تكسب ذهب)[ ]

يحطونها على العام لتعم الفائده للجميع

(ربي ارزقني وارزق مني)

مايصلح يحطونه لازم تصير سريه انتي ماتسمعينهم اصحاب المهن لما يسالونهم عن نجاحهم يقولون هذا سر المهنه مايعلمون
والرسول قال اقضوا حوائجكم بالكتمان يعني الواحد لازم يكون حذر حتى ماحد ينافسه
صح الكلااااااااااا اااااااااااااام ويعطيك الله الف عافية وعالعموم انا منزل اكثر من مرة المشروع بس ماحد يبي النجاح وتسلمييييييييين اختي
الله يوفقك اختي

واهم شيء انك ماتغامري بمالك

ياتدخلي شيء مضمون أو حطيها لك في البنك بحساب مغلق

واتركيها وقت مايجي وقت وتحتاجينها
لااله الا الله
استغفر الله واتوب اليه
نسيت لأقولك

احنا 3 خوات

اختي اخذت ارثها وحطتها بالاسهم

ووحده فتحت مشغل نسائي متكامل

وانا اخذت بيت ابوي الله يرحمه

النتائج

اللي بالاسهم رغم ذكائها وتمكنها خسرت والحمدلله على كل حال والله يعوضها

صاحبة المشغل توالت المشاغل المنافسه بتطفيش العاملات بأسلوب خاص

وسحب الزبائن بالعروض الرخيصه مع اني اختي كانت مديرة مشغل لكن لم توفق في مشروعها والله يعوض عليها ويسهل دربها

انا اجرت البيت لعماله وافده كل غرفه له ايجار يجيني بالسنه ربح قليل لكن اهم شيء الاساس موجود وهو البيت
بعد كم سنه جاء اعفاء القروض للمتوفين فصار حر ومتى مابغيته طلعت المستأجرين ورممته
والحمدلله نصيحتي لك اشتري فيلا أو عماره واجريها سواء فيه محلات او لا على حسب المبلغ اللي معك وطبعآ ويفضل اللي عالعام لان بيكون فيها محلات او تقدري تحطي محلات

صدقيني العقاااااار ولدك الباااااار
لااله الا الله
استغفر الله واتوب اليه
مشكوووووووووووو رين ماقصرتواااااااا ااااااااا
بادرس كل فكره وان شاء الله يكون قراري صحيييييح

يارب يا كريم تشفي ولدي شفااء تام لا يغادره سقما
ياقلبي بحكم خبرتي البسيطه بالتجاره انصحك نصيحه لوجه الله
لما تفكري بمشروع فكري بشيء مافيه خساره ان شاءالله ويكون مضمون باذن الله
يعني اشتري ارض في منطقه نائيه وصدقيني بعد فتره بتلاقي الارض سعرها ادبل وانتي مو حاسه او اشتري عماره يدخلك دخل سنوي ...ومافي مشروع الا في ربح وخساره واذا اللي عندك مايجيب ارض او عماره سوي مشورع صغير حتى لو ما كسب مابخسر كثير انا فتحت بوفيه صغيره قريبه من معسكر جنود والحمدالله دخلها ممتاز جدا مع اني قلت مابتدخل شيء والمنطقه بعيده بس الحمدالله على كل الحال الله وفقني فيه والله يوفق الجميع

الساعة الآن 08:07 .