انا عندي فكره حاولي تشتري اي استراحه او مقهى مهمل بمنطقه نائيه اللي بطرق السفر حسب منطقتك انتي كدا اخذتي الارض بالمرفقات وتعدليها فقط بعدين سويها بشكل نظيف وراقي لانه مثلا طريق الرياض مكه مافيه الا سابك نظيفه وكل الناس تحاول ماتنزل الا هناك لانه الباقي مدمر ماينزلوا الا لاضطرار مثل الصلاه او الاطفال يبوا الحمام الله يكرمك لكن سابك لانه نظيفه مافيه حتى موقف الا بعيد شوي من الزحمه بيها ماركت واستراحه مطعم انتي سوي كدا ومسجد كمان اعتني بالنظافه اهم شي وشوفي كيف الناس ومو لازم مطعم سوي خفايف مغلفه اسكريم صحف اشرطه لعب يعني وحتى الملابس اللي بالصين ممكن تخلي بالماركت لانه الناس كلها بتطلع السوق حتى لو صغير من الزهق الطريق طويل والله يوفقك واهم شي مراقبة العمال عيني احد تعرفيه مدير وحتى لو اثنين بالتناوب او شوفي طريقهلمراقبتهم واتوقع بتكسبي باذن الله

وممكن تفتحي الملابس بمكان نظيف على الطريق وبالسوق كمان العادي لانه الطريق لو المحطه كبيره وحلوه والبضاعه حلوه ورخيصه ومافي الا انتي بتضمني الزباين لانه كلهم بيعدوا من هناك لكن الفكره الثانيه محلك ايجار مو ملكك مثل الاولى بالاولى الناس لما تشوف اقبال لمكانك بيستاجروا عندك لكن لاتاجري لاحد اي كلام لازم يكون بمستوى المكان ولاكله بيضيع تعبك
في مشروع في بالي
افتحي صالون تجميل وجيب عاملة تركيات وسعوديات الي يضبطن المكياج الخليج
اهم شي الديكور وادوات الصالون تكون علي طراز جديد تضعي فيها مقهي صغير مرتب طبعا
طبعا المك اب لايوجد له موسم بس اكثر ربح في العاطله
او دار الازياء متخصص فقط تجيبي مصممه سعوديه او من ايطالياء وتجهزي مكتب للستقبال و
مكتب لمصممه وغرفة تغير ملابس وصاله للملابس الجاهزه وغرفه للخياطه وتجهيز الملابس.
طبعا لانتسي ايظن تعاقدين مع شركه للتصميم المجوهرات يكون لها مكتب من غير مقهي مرتب مع التحف والملابس الزفاف تكون في المقدمه والديكور طبعا اكثر موسم في العاطله
اتمني ان يعجبكي ويعجب الخوات اتمني دعاءكم لي بالتوفيق
.
مشكووووووورين ججميعا بادرس كل فكره وان شاء الله ربي يوفقني

يارب يا كريم تشفي ولدي شفااء تام لا يغادره سقما
أنا عندي فكرة مشروع منتجع نسائي مع مركز تجميل راقي في الدمام هذا حلمي أسوية بس مافية سيولة وعندي مشاريع كثيرة وأفكار خيالية بس الحظ والتحطيم والمادة كابسة علي لكن
المخ تجاري

الساعة الآن 12:52 .