ftoooo

ftoooo @ftoooo

محررة فضية

كيف اجمل مدخل قسمي الخاص؟؟؟؟

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي الفاضلات اتمنى تعطوني اراءكم المفيده في تعديل جزء مهم من قسمي

مدخل القسم

بما اني ساكنه مع اهل زوجي خصصو لي قسم عباره عن غرفتين وحمام ومطبخ

وبين قسمي وبيتهم جدار عباره عن خشب ( البليوت ) اللي يجي لونه بيج وفتحو فيه باب
طبعا هذا المدخل مقاساته حسب تخميني العرض 2 ونص متر والارتفاع 3 امتار تقريبا

وشكله صاير بايخ بالمره اتمنى تساعدوني بحيث احسن من شكله ولو قليلا

فكرت في جلاد بس ما ادري اذا فيه جلاد يمسك في الخشب ويثبت وايش اسمه ووين القاه؟؟؟؟

وعلى فكره انا من الدمام اذا تعرفون محلات اشتري منها اي شي تقترحونه لا تبخلون علي جزاكم الله خير

واذا تطلب الامر انزل صوره للمدخل عشان توضح الصوره
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الام الحنون2007
انا في رائي ان تحطي ورق الجدران يطلع مره فخم وعلى فكره ترئ ورق الجدران مناسب لكل الاسطح لانه له غراء خاص فيه تاخذيه معاه من نفس المحل وانتي حطيه عليه وعلى الجهه المقابله له اذا عندكم في الشرقيه مفروشات العامر تلقيه عنده واذا ماتعرفي محل بعينه جيبي الدليل التجاري تبع الهاتف وابحثي عن ورق الجدران تلقي قائمه بالمحلات
كلميهم وخذي اسعارهم وعناوينهم وانشاء الله ربنا يبارك لك في بيتك ويجعله عامر
ftoooo
ftoooo
انا في رائي ان تحطي ورق الجدران يطلع مره فخم وعلى فكره ترئ ورق الجدران مناسب لكل الاسطح لانه له غراء خاص فيه تاخذيه معاه من نفس المحل وانتي حطيه عليه وعلى الجهه المقابله له اذا عندكم في الشرقيه مفروشات العامر تلقيه عنده واذا ماتعرفي محل بعينه جيبي الدليل التجاري تبع الهاتف وابحثي عن ورق الجدران تلقي قائمه بالمحلات كلميهم وخذي اسعارهم وعناوينهم وانشاء الله ربنا يبارك لك في بيتك ويجعله عامر
انا في رائي ان تحطي ورق الجدران يطلع مره فخم وعلى فكره ترئ ورق الجدران مناسب لكل الاسطح لانه له...
الله يجعل والديك في الجنه
عز الله انك ريحتيني من كثر التفكير فيه
وبالنسبه للعامر اعرف اللي بالاحساء وبأذن الله بروح لهم
همسة
همسة
ftoooo ftoooo :
الله يجعل والديك في الجنه عز الله انك ريحتيني من كثر التفكير فيه وبالنسبه للعامر اعرف اللي بالاحساء وبأذن الله بروح لهم
الله يجعل والديك في الجنه عز الله انك ريحتيني من كثر التفكير فيه وبالنسبه للعامر اعرف اللي...
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلا فيك أختي ، مثل ماقالت / الأم الحنون ...........ورق الجدران أفضل شيء لتغطية الخشب

وممكن تضيفين في المدخل بعض القطع البسيطة إلي تعطي منظر للمكان

مدخل ناعم ، ولوحات أو مرايا

وعلى أحد الجدران ، ممكن تفصلين مثل هذي القطعة لتعليق والتخزين في نفس الوقت

ولا تنسين الزرع الصناعي يعطي روح للمكان

وسلامتك

:)
ftoooo
ftoooo
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا فيك أختي ، مثل ماقالت / الأم الحنون ...........ورق الجدران أفضل شيء لتغطية الخشب وممكن تضيفين في المدخل بعض القطع البسيطة إلي تعطي منظر للمكان مدخل ناعم ، ولوحات أو مرايا وعلى أحد الجدران ، ممكن تفصلين مثل هذي القطعة لتعليق والتخزين في نفس الوقت ولا تنسين الزرع الصناعي يعطي روح للمكان وسلامتك :)
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا فيك أختي ، مثل ماقالت / الأم الحنون ...........ورق...
ياعمري ياهمسه

تسلمين على الافكار النيره
NeeNee
NeeNee
ftoooo ftoooo :
ياعمري ياهمسه تسلمين على الافكار النيره
ياعمري ياهمسه تسلمين على الافكار النيره
ضعي مثل هذه الكراسي