السلام عليكم يالغاليات
جزاكم الله خير على كل ماتقدمونه في هذا المنتدى الاكثر من رائع
واتمنى تفيدوني في قلي الجمبريكلم ا اتبله واقليه تروح الطبقه الخارجيه وينعدم عليه الزيتمع اني جربت اني احطه في التتبيله اول بعدين احطه في الدقيق بعدين في البيض بعدين
في البقسماط واحطه في الثلاجه بعدين اقليه والله يااخواتي تروح الجلده كلها في الزيـــــــــــ ـــت وجربت اسويه بدووون بيض بس دقيق ونفس المشكله مــــــــــــان ي عارفه الحل معاه
وزوجي يقول يشوفهم في المطعم يتبلوه ثم يحطوه في الدقيق ويطلع ماشاء الله ولا احلى
اللي عندها خلفيه عن هذي الحوسه ترد عليه الله يسعدهــــــــــ ـــــــــــــــ ـا دنيا وآخره
ارجوووووووووووو وكم لاتهملوا مشكلتــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــي

ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
اللهم ارحم والداي واغفر لهما واشفي زوجي واصلح ابنائي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي جربي تحطين بدل الدقيق شوفان ان شاء الله تنجح معك
وردي لنا
طريقتي في الجمبري اذا كان المثلج الصغير اتبله واشكه في اسياخ خشب واتركه تقريبا ساعه وبعديت اقليه في زيت قليل موب مغمور ولقيتها والله احسن طريق ما يضيع علي وشكل مرتب..
اذا كان الجمبري كبير تبليه وسوي عجينه سايله ( مويه ودقيق ) وغمسيه وعلى طول على الزيت الحااااااار وقلبيه وشيليه بتلقينه ان شاء الله بيحتفظ بشكله بس لا تكثرين حبه ولا حبتين بس في الزيت عشان ما يبرد ... وبس ارجو اني اكون افدتك
"ربي اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء"

جربي التتبيله اللي بالرابط جنان بالقلي انا اعتمدتها عندي:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=868758
اشكركــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ــم يالغــــاليات عساني ماانحرم منكم
باجرب طريقتكم ومتفاءله خيـــــــــــــ ـــــــــــــــ ــر بردودكم
بس عندي سؤال لك يــــــmhs6793 انتي مجربه الشوفان؟ويكون مطحووون ولا لا؟
وانتي يــــــــــnourah20 08ــــا يالغاليه مجربه العجينه السائله وطلعت تمام؟
شذووالله يجزاكي خير حبيبتي على الرابط راح يكون قـــــــــــــي د التجربه اذا شااء الله
وسامحونــــــــ ـــــــــــــــ ــــــــــــــ ي على اسئلتي الكثيره الله يسعد لي ايامكم ولكم كل تقديريري واحترامي
ومن يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب
اللهم ارحم والداي واغفر لهما واشفي زوجي واصلح ابنائي

الساعة الآن 12:21 .