أعترفلك

أعترفلك @aaatrflk_1

محررة برونزية

مجلة فرحة

الأسرة والمجتمع

مجلة فرحة :41: مجلة اجتماعية تهتم في شئون الاسرة الزوج والزوجة بالدرجة الاولى سمعت عنها كثير بس ماقريتها ولا حاولت اني اشتريها الموضوع / من فيكم يابنات الي تقرا مجلة الفرحة ؟ وتقراها بانتظام ؟ هل لاحظتي لها تأثير ايجابي على حياتك ؟ زوجك يتأثر فيها ؟ ولا يقووووووول خرابيط 0 أتمنــــــــــــى أقرا أرائكم وأنطباعكم ولكم مني جزيل الشكر:26: :33: :26:
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وردة حلوة
وردة حلوة
قراتها كثيرا وخاصة قبل العرس يعني بعد عقد القران ...وافادتني كثيرا كثيرا...خاصة الاعداد الاولى منها.......وانصحك بها...
الواحه
الواحه
انا اقراها شهريا ومن زمان حتى قبل ما عرس وارفض ارميها اعداد كثيره عندي وصدق هي مفيده جدا وفيها افكار حلوه وهي كمان مجله اسلاميه وانصحك تسويين اشتراك فيها وكمان مجلة ولدي والام والطفل تراه زيادة الخير خييرين :27:
القلمُ الورديُّ
اهلين اعترفلك

هذا رابط المجلة تقدرين تقرينها من النت

http://www.al-farha.com/articles/

اطيب تحية ..
الفيلسوفه
الفيلسوفه
انا قريت كم عدد منها صراحه مفيده جدا
بس المشكله انها ماهي منتشره كثيير
أعترفلك
أعترفلك
وردة حلوة/ مشكككككورة حبيبتي ماقصرتي على الرد بس ماردتي على الجزء الثاني من السؤال 0 زوجك يقراها ؟ وماهو أنطباعة ؟ وهل يتأثر بما يقرأ ؟ يعني يطبق الي يقراة 0 تحياتي لكي :26: الواحة / ماقصرتي يالغالية على الرد ونفس الشيء ماردتي على الجزء الثاني من السؤال 0 وتسلمين لي يالغالية وماتقصرين:27: : الوردة الجورية / عمري أنتي ماقصرتي وراح أدخل على الموقع وأقراها 0 لكن لواقتنيتها هل راح يكون لها تأثير على زوجي هذا السؤال 0 تحياتي :26: الفيلسوفة / مشككككورة يالغالية وماقصرتي على التواصل ونفس الشي بالنسبة للسؤال الثاني تحياتي :26: وردة حلوة / الواحة / الوردة الجورية / الفيلسوفة 0000 ماقصرتو وتسلمون لي يارب :42: أختكم / أعترفلك :26: :26: