&مستكه&

&مستكه& @ampmstkhamp

عضوة جديدة

,,وجهي مع الحمل صار شي ثاني ,,

الحمل والإنجاب

,, السلام عليكم ,, خواتي أنا حامل واللحين أنا بالرابع وهذا البكر مشكلتي هي ان وجهيىطلع فيه حبوب وأختفت لكن اثرها بقى مثل البقعه ولونها أحمر فالي يشوف وجهي يقول وش هالحبوب خاصه خدودي وهي أصلا مافي حبوب بس كذا آثار رغم أن مافي شئ ماسويته لكن ماهي راضيه تروح المهم سألت دكتورة النساء تقول صار عندك تلخبط في الهرمونات فسببتلك هاذي المشكله فتقول فتره وبتروح وحدها ,, سؤالي قد أحد صارله نفس مشكلتي وهل فعلا راحت من نفسها ولا بعلاج ,, والله يخليكم ادعولي لاني بجد تعبت نفسيا حتى صرت ماأقدر أطالع بوجهي:44: ,,
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

om remas
om remas
انا نفسك بالظبط وطنشتها ولله الحمد الحين انا بتاسع ومافيني شي لاني بكرية واحس هرون الحمل صار شي غريب على جسمي وطلعلي هالحبوب في البداية تطمني ان شاء الله خير ونصيحتي لا تلعبين في بيروح من حاله ان شاء الله اكون افدتك :)
البرنسيسه 111
البرنسيسه 111
ما ادري صراحه لكن كثير حالات اشوفهم كذا
لكن هي مساله وقت وبتروح طمني بالك اهم شي الراحه النفسيه الله يشفيييك
ااانور ااالدنياااا
ما ادري صراحه ...ان شاء الله البنات يفيدونك ..
فلسفة أنثى
فلسفة أنثى
أنا مثلك اخت مستكه انا توي داخله السادس وانواع الحبوب بوجهي وبعنقي وبصدري مع اني قبل الحمل مافيني ولاحبه بس ان شاء الله بعد الولاده تروح مامعنا الاالصبر
&مستكه&
&مستكه&
أنا مثلك اخت مستكه انا توي داخله السادس وانواع الحبوب بوجهي وبعنقي وبصدري مع اني قبل الحمل مافيني ولاحبه بس ان شاء الله بعد الولاده تروح مامعنا الاالصبر
أنا مثلك اخت مستكه انا توي داخله السادس وانواع الحبوب بوجهي وبعنقي وبصدري مع اني قبل الحمل مافيني...
ام ريماس ,,, الله يعطيك العافيه والله طمنتيني لأني كنت أحسب بس أنا كذا ,, الله يسهل ولادتك يارب ,,

نغمه تائهه ,, ان شالله ارجع لمبه مثلك :),, الله يعطيك العافيه ,,

ام جودي ,, فعلا شكلي خلاص بتجاهلها الى ماتروح وحدها ,, ومثل ماقلتي أهم شئ الراحه النفسيه ,, الله يعطيك العافيه ,,

انور الدنيا ,, الله يعطيك العافيه ,, أسعدني مرورك ,,

فلسفة أنثى ,, ان شالله يارب تروح بعد الولاده,, والله يقومك بالسلامه يارب,,

أسعدني مروركم :)