السلام عليكم

قبل ان ابدأ اريد تذكيركم بامر لعل اكثرنا نسي ان يتذكرة والله عزوجل قال (( فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين )) اخواني من لم يخرج الزكاة من الارباح فليخرجها وليبارك الله له في رزقه ويضاعفة له

اللهم هل بلغت اللهم فاشهد

سبق وان كتبت لكم طريقة رفع السوق من خلال المضاربة على احدى الشركات الكبري مثل شركة سابك والراجحي ((( القياديات ))) وقلت لكم ان الهوامير عندهم طريقة معينة لرفع السوق وانخفاضة وهي كالتالي وارجوا انكم تفهمون الطريقة لاني مراقب الطريقة اكثر من اربع سنوات يعني خبرة في مجال مراقبة السوق ((((( ملاحظة ارتفاع السوق ونزولة كذلك بالاشاعة والاخبار السياسية والاخبار الايجابية للشركات اما الاخبار السلبية لا تؤثر على الشركة ممكن يوم او يومين وبعدين ترتد نفس الشركة )))) اما الطريقة هي عندما يكون الهامور في حالة التجميع لبعض الشركات يقوم بالضغط على القياديات لكي ينزل من سعر الشركات ويقوم بالتجميع فيها يعني الهامور راح ينزل من سعر سابك وكالعادة احنا السعوديين مدخلين سابك في كل صغيرة وكبيرة ونشوف سعر سابك نزل رحنا بعنا او عرضنا للبيع والهامور هنا قاعد يجمع واحنا ياغافل لك الله وبعد ما يكمل التجميع على نص الشركات اللي في السوق ولااااااااااااااااااااااااحظ هنا وش يسوي الله يهديهم ان شاء الله رفع السوق فووووووووووووق وطلعت الشركات الخشاش معاه وهو اخونا في الله بعد ما دبل راس المال ولنفرض مليار ريال ولااااااااااااااااحظ هنا الحركة اللي خلت اكثر الناس ما يفكر حتى انه يدخل السوق مرة ثانية شوف ودقق في الحركة نزل سابك او الراجحي ((((((( وهذي هي الحركة يوم امس )))))))) وطلع من السوق وطلع فترة نزهه في احدى الدول الغربية ورجع بعدها وراح يسوي نفس الحركة في الفترة القادمة والسنوات القادمة ولكن الناس عندنا عليمية بيع وشراء والله لو كلهم يوقفون البيع كان السوق عندنا بخييييييييير وكان كل واحد طلع بتدبيلتين او اكثر بس الحرص على راس المال وعسى الله لا يخسر مسلم ويرزقكم من واسع رحمته
الله يسمع منك اخي الكريم..

يعطيك العاافيه ع التذكير الطيب.
فعلا اخي هذا الطريقه متبعه في سوقنا سابك والراجحي يتحكون في السوق كاملا

لكن في الطلوع الاخير كان الطلوع للاسهم القياديه والعوائد واسهم الاكتتابات مثل كيان وجبل عمر وينساب فقط واكثر الاسهم الباقيه لم تحظى بذلك الاتفاع
يارب ارحم ابي واجعل قبره روضه من رياض الجنه وجميع اموات المسلمين

يعطيك العافيه
: لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

يعني برايك اشتري هاليومين

ناويه على كيان + سيسكو + المملكه

وش رايك؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعة الآن 04:50 .