r0or0o

r0or0o @r0or0o

محررة

اطفال الانابيب جزاكم الله الف خير :)

الحمل والإنجاب

صباح الخير

بنات شلونكم
ابشركم ولدت بس ولدي تعبان بالمستشفى فادعوا الله ان الله يشفيه تكفون ابي دعوه صادقه لاني متعذبه من هالمرض الوراثي الله يشفينا ويشفيكم ... :44:

بس طلبي ابي تعطوني معلومات اللي جربوا اطفال انابيب عشان الامراض الوراثيه يعني لاكتشاف الامراض الوراثيه لان هذا الحل الوحيد في حالتي ولو تراسلني عالخاص ووين سوته باي مركز اتوقع كله برى ما فيه مراكز هنا لانه هالشي جدا متقدم
وابي تعطوني
د سمير عبدالله و د حمد الصفيان باي مركز جنين والا ذرية لان دكتورتي نصحتني اروح لهم فهم متخصصين بهالامور واحد لعلم الاجنه وواحد لاطفال الانابيب وافيدوني وارفعوا الموضوع جزاكم الله الف خير ...
56
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام اشواق12
ام اشواق12
الحمد لله علي سلامتك اختي وان شاء الله ربي يسعدك بمولودك يارب
اللهم بحق اسمائك الحسني ان تشفي مولودها يارب واحفظه من كل شر واجعله من الصالحين البارين يارب العالمين
اللهم ارزقها العفو والعافيه وصبرها وارزقها من حيث لاتحتسب
r0or0o
r0or0o
الحمد لله علي سلامتك اختي وان شاء الله ربي يسعدك بمولودك يارب اللهم بحق اسمائك الحسني ان تشفي مولودها يارب واحفظه من كل شر واجعله من الصالحين البارين يارب العالمين اللهم ارزقها العفو والعافيه وصبرها وارزقها من حيث لاتحتسب
الحمد لله علي سلامتك اختي وان شاء الله ربي يسعدك بمولودك يارب اللهم بحق اسمائك الحسني ان تشفي...
الله يجزاك خير يا ام اشواق والله يهون عليك ويرزقك الذرية الصالحه ويهنيك :39:
*.*خزامى*.*
*.*خزامى*.*
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفية

حمد الصفيان بجنين جدا ممتاز
وكمان بقنه بالحبيب ممتاز

ربي يرزقك الذريه الصالحه المعافاة
غدوووري
غدوووري
يا عمري الله يشفي ولدك

ومن الافضل تروحين لدكتور متخصص بالامراض الوراثيه

انا اعرف وحده راحت عند واحد في مستشفى قوى الامن متخصص امراض وراثيه وما شاء الله جابت طفل سليم بعد طفلين مريضين

..............

ولا تنسين الصدقه والدعاء وسهام الليل فان لليل سهام لا تخطئ
r0or0o
r0or0o
يا عمري الله يشفي ولدك ومن الافضل تروحين لدكتور متخصص بالامراض الوراثيه انا اعرف وحده راحت عند واحد في مستشفى قوى الامن متخصص امراض وراثيه وما شاء الله جابت طفل سليم بعد طفلين مريضين .............. ولا تنسين الصدقه والدعاء وسهام الليل فان لليل سهام لا تخطئ
يا عمري الله يشفي ولدك ومن الافضل تروحين لدكتور متخصص بالامراض الوراثيه انا اعرف وحده راحت...
مشكورين كل اللي ردوا
والله يجزاكم جزيل الجزاء
ويوفقكم دنيا واخره
:39:
ويبرد قلوبكم مثل ما بردتوا قلبي