lolo_40
lolo_40
سلام وبرد على الجميع / أخت جنة أمل / مشكوره.. ربي يدخلك الجنه ٌ.. قولي ... آآآآآآآمييييين ولكي :24:

أخت علكه/ شكراً على إهتمامك .. بس أنا مالي في الرياضه بس أعشق المشي وجزاك الله خيراً ولكي :24:

الأخت mazah ياليت تبيني طريقة عمل الزعتر والمراميه مقاديرها مع الماء وعدد المرات ـ والمراميه اللي الاقيها في المدينه مع النعناع ؟ وكمان سمي الحمالات اللي عند نعومي ــ اشتريت من عندهم حماله فيها حديده أو بلاستك

توجعني عند خلعها كأني رفعتها لفوق وبعدين رميتها تخيلي الألم اللي أحسها ولكي كل الشكر وال:24:

أخت جاردينيا فعلاً أعاني آلاماً في ظهري عشان كدا أحاول أجد الحل .. بالنسبه للعمليه كم تكالفيها ؟ وكمان في طبيه ولا طبيب فقط لأني أستحي ما أقدرأخلي طبيب وبعدين ليس من الضروريات التي تبيح المحظورات

مشكوره على مرورك ولكي :24:

الأخت however 1970 / أنا قلت اللي مانعي من العمليه الماده وكمان سبب قوي لكن مهم
شرعية العمليه ولكي :24: آآآآآآآسفه على التأخير وعلى التطويل ولكم جميعاً :26: :26: :26: :26:
جاردينيا2002
جاردينيا2002
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخت lolo كلامك مزبوط الطبيب الوحدة منا تخجل انها تطلعه على هيك امور
لكن الحاجة تقتضي ذلك0

وكمان انا لما بدي اعمل العملية لي ضرورات بتفرض علي هذا الشيء وبعدين عدا عن الاشياء الي ذكرتها

على العموم اذا انت مهتمة بالموضوع راسليني على الخاص0

بعدين يا اختي لك ولكل الي قرؤا الموضوع بقولك ان العملية والله تعالى اعلم مش حرام
لانك هنا لاتريدي ان تتزيني ولكن منها لامراض قد تصيبك من حجم الصدر كوجع الظهر واشياء
لا تعلم بها سوى من عندها المشكلة0

والله يشفيكي عزيني lolo ويشفينا جميعا

اخيتك000000جاردينيا2002
أم إياد1
أم إياد1
حبيبتي هذي اول مشركه لي

بصرحه اناء ماقدر افيدك عن هذا الكريم

بس قرية موضوع في هذا المنتدى عن لسان البحر انه يشد الاماكن المترهله بصرحه اني لسه ماستعملته بس انشاء اني باستعمله لاني مثلك صدري كبير وجسمي صغير اذتبغين هذا الموضوع بادورلك عليه لاني نسية مين صحبة الموضوع

تحياتي
ضي القمر.
ضي القمر.
توني قرأت موضوع عن تكبير الصدر تحطين فيها هذي الاشياء
حتى في تصغيير الصدر
وانا عندي استفسار شنهو الكريم الليصغر الصدر الرجاء الاجاااابة بلييييييييز:44::44:
فلوووووونه
فلوووووونه
الله يعينكم بنات على الى انتوا فيه لكن شنقوووووول ؟؟
انقوول الحمدالله على كل الحااااااال ..
ومن نااحيه الصدر الكبير فى وصفه بنات قالووها واهى تبين خيااره وحده وتحطينها فى الخلاط مع ربع كووب ماى لما يصير عصير وتحطينه فى قوااالب ثلج وكل يوم تاخذين ثلجتين وتمررينها على الصدر وانشالله تنفعكم هطريقه ...
والموووخره اذا عندكم الدرج فى البيت حاولوا تنزلووووووون على الدرج من الموخره لانه هاذى يكسر الدهووووووون الى فيهاااااااا وانشالله تنفعكم هتجاااااارب :17: