أسئلة..والله يوفق اللي تجاوبني دنيا وآخره..قولوا آمين

العناية بالبشرة

السلام عليكم

كيفكم بنات؟؟؟

بنات أنا عندي أسئللللللللللللللللة كثيرة تغطي على أسئلة من سيربح المليون.. بس راح أسميها من سيربح الدعاء..خخخخخ

الأسئلة هذي أسئلة ناس دبش شوي بس معليش تحملوني....

بسم الله نبدأ...>>أسئلة امتحان الوزارة!!!

بالنسبةلتنظيف البشرة (علما ان بشرتي مختلطة)أول ماأقوم أنا أغسله بصابون كلين آند كلير وبعدين أرش وجهي بموية ورد وبعدين أحط كريم واقي حتى وأنا داخل البيت لأني سمعت إن كثرة التعرض للإضاءة يسبب الاسمرار..ماعلينا..
وكل ماأغسل وجهي أرشه بماء ورد.. وبالليل قبل ماأنام أحط كريم الليل

س1: هل طريقتي صحيحة وإلا لازم أستخدم تونيك.. وهل لازم أنظف البشرة قبل كريم اللليل مثل النهار؟
س2:بالنسبة لكريم الوقاية من أشعة الشمس وكريم الليل ماهو أفضل كريم.. أنا أشوف البنات يمدحون يولاي لكن بالنسبة لي ممكن استخدم كريم الليل من يولاي بس كريم التبييض أخاف يكون فيه زئبق؟؟؟محتااااارة وش رأيكم أنتم
س3:بالنسبة للقناع الاسبوعي هل يصلح لي أستخدم قناع (رنا) وهو :نخالة+نشا+ اي شي للخلط ويفضل شوية عسل مع موية ورد
س4: (ماصارت:() بالنسبة للتقشيرهل هو شهري؟؟؟؟ طيب كيف طريقته بالضبط يعني هل انظف بشرتي اول بالتونيك وماء الورد وإلا كيف بالضبط؟؟؟؟ أزعجتكم صح؟؟معليش؟؟؟؟ وبالنسبة لتنظيف البشرة بالحليب؟؟؟كيف؟؟ وأي حليب؟؟
س5 والاخير ان شاء الله (فرجت) ابسألكم لما أجي احط كريم المرطب بعد التونيك هل يجب انتظار التونيك حتى يجف وإلا عادي احط الكريم وبشرتي فيها رطوبة شوي

س6: (وين كلمة الاخير) بالنسبة تشقير الحواجب اول مايشقرون يطلع زين وبعد 5 ايام تقريبا يخف اللون ويصير شكله قبيح؟؟فهل يجب علي اني اشقر حاجبي كل اسبوع؟؟؟معقوله مافيه حل؟
وقولوا أمييييييييييييييييييين

الله يوفق كل من رد علي دنيا وآخره ويزوجهم إذا ماكانوا متزوجين ويرزقهم الذرية الصالحة ويسكنهم الفردوس الأعلى يارب...
اللهم آتهم في النيا حسنة وفي الآخرة حسنه وقهم عذاب النار

آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين يارب

بيضتكم
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتين الغلا
وتين الغلا
والله ياعمري ماأعرف أجاوبك إلا على أعرفه وإن شاء الله الباقي أنتظري العضوات الحلوات إن شاء الله مو باخلين عليك
س2:بالنسبة لكريم الوقاية من أشعة الشمس وكريم الليل ماهو أفضل كريم.. أنا أشوف البنات يمدحون يولاي لكن بالنسبة لي ممكن استخدم كريم الليل من يولاي بس كريم التبييض أخاف يكون فيه زئبق؟؟؟محتااااارة وش رأيكم أنتم

**شوفي ياعمري أنا أستعمل كريم الوقاية من لويس ويدمر حلو ولايسبب حساسية بس عيبه أنه يسمر شوي لكن انا مستمرة عليه وأشوف أختي تستعمل من كلينك وعاجبها بس إحنا بشرتنا جافة

س5 والاخير ان شاء الله (فرجت) ابسألكم لما أجي احط كريم المرطب بعد التونيك هل يجب انتظار التونيك حتى يجف وإلا عادي احط الكريم وبشرتي فيها رطوبة شوي
أنا ياعمر ي إستنا خمس دقايق على التونيك ثم أغسله عن وجهي ثم بعد ذلك أحط الكريم

مع خالص ودي
بسمة القلب
:26: :24: :26:
roma88
roma88
باجوابك عشوائي
طريقتكاليوميه ممتازه
وعن نفسي ما استخدم التونيك الا بعد ازاله المكياج ........

افضل واقي شمس نتروجينا وكلينك..............

القناع مو شرط يكون اسبوعي
وعاده احطه كل يومين
ةانا ما سمعت عن قناع رنا.................

التقشير انا اعمله كل فتره وفتره
على حسب بشرتي واحتياجاتها

والحليب اللي استخدمه هو الحلي السايل وبعده احط ماء ورد
بس ترى في حليب للبشره مثل الكريم لبعد المكياج غير الحليب العادي ...........

بالنسبه للتشقير
انا ما يفتح لونه معي او يتغير
وبصراحه اشقر كل اسبوع

وباقولك شي
ما في قيود تربطك في العنايه ببشرتك
بعني مو شرط تحطين قناع اسبوعي او تقشير شهري
لان احيانا تمر البشره في منخفضات ومرتفعات على حسب الهرمونات في الجسم والحاله النفسيه والجو
يعني خليك مرنه مع بسرتك
مثلا احس ان بشرتي تتطلب مني تقشير خلال كل يومين
وبعض الاحيان اجلس شهر ما قشرت
فهمتيني

وحاولي تغيرين دايما في الاقنعه

علشان تاخذين نتايج حلوه

وتحسين بتغير في بشرتك

واتمنى من كللللللللللللل قلبي انك استفدتي:26:
نمره
نمره
هلا والله .. حبيبتي جوابك شرف لنا ...

ابقول اللي اعرفه واللي مجربته بس ..
انا وجهي دهني حساس ..
تنظيفك بالجل كويس , اذا تبين تستعملين التونير( تونيك ) انا اقول افضل ..
استعملي تونيك البشرات الجافه او الحساسه وهذي يا طويلة العمر تكون من غير كحول .. لكنها ممتازه لاكمال خطوات العنايه .. ( انا استعملها مع اني بشرتي دهنيه . لكنها تقوم بعمل ممتاز )
حتى انه بعض الشركات تجعل من هالتونكات طريقه لازالة الماسك بدل الشطف بالماء .. بعضها رقيقه لهالدرجه ..
وبالنسبه لاستعماله استني عليه شوي عشان تمتصه البشره , بس اذا كانت رطبه وحطيتي لوشن ( للبشرات الدهنيه )
مهي مشكله ..

بالنسبه للتقشير احرصي عليه بالاسبوع مره اذا انتي منتي معوده وجهك عليه ... وبعده تحطين القناع ..
هالخطوتين ورا بعض يطلعون وجهك الحقيقي هههههه ..( مرايه يعني )
والتقشير يستخدم على بشره نظيفه .. قشري بشرتك .. حطي الماسك او القناع و خذيلك ترويشه عشان تستفيد
البشره من القناع مع بخار الماء .. القناع اتركيه بين 5 و10 دقايق ..
بالنسبه لتنظيف الوجه لازم حبيتي يتنظف مرتين صباحا ومساء حتى لو انتي منتي حاطه مكياج قبله .. بس حاولي
تقللين كمية الجل المنظف اذا بتزيلين الدهون و الغبار عن البشره فقط ...

واقي الشمس كلينيك كويس .. كما ان لانكستر متخصصه باشياء الشمس شوفي شعندهم من اشياء ..
بالتوفيق ...
بيضة مسلوقة
بيضة مسلوقة
بسمة القلب..... اسم على مسمى..... يعطيك العافية حياتي ... ويكفيت تشريفك حتى لو ماجاوبتي...

==========
روما... هلاوغلا فيك.. يعني ممكن استخدم أي حليب طازج(مثل المراعي وطقته) أنا سمعت انه لازم يكون منزوع الدسم؟؟ صح وإلا اشاعة؟؟

طيب وش فايدة الحليب..؟؟؟ ومتى استخدمه؟؟؟ وهل اغسل بعده؟؟؟ معليش روما تحمليني الله يوفقك

========
نمره.... هلابك عيوني..

ممكن استعمل التقشير اسبوعيا؟؟؟ مايضر؟؟؟ تراني خوافه؟؟؟ وشكرا على نصيحة المراية راح اجربها وادعيلك

مشكووووووووووووورين يابنات والله يسكنكم فردوسه الاعلى قولوا آميييين

ويارب بعد البنات يهديهم الله ويجاوبون على باقي اسئلتي فضلا لا امرا...

وبالتوفيق
roma88
roma88
عزيزتي
الحليب ايا كان نوعه ومو شرط يكون خالي الدسم
انا استعمله بعد ازاله المكياح واحيانا ازيل المكيج فيه
واشطف بعده بماء ورد
يعني احط الحليب غلى القطنه وامسح وجهي وبعد كذا احط ماء الورد وامسح مره ثانيه
والحليب منظف ممتاز بالاضافه الى انه يصفى البشه وتغذيها

واي سؤال يالغاليه انا جاهزوه