اهالين حبيبتى انا عندي مشروع وناويه اسويه بس كان نقصنى المال وهو مشغل انا ادرى ان المشاغل صارت كتيره لكن صدقينى ان المشغل كان زين وعروضه حلوه يدخل دخل مره حلو وانا اعرف مشاغل كتير تدخل دخل ممتاز انا بعد عندى افكار حلوه وراح اكون متفرغه له وبنسه للتعمل زي ماتحبى ومستعده اخالى كل شى باسمك لوبغيتى رسالينى ونخد ونديي انا كده كده ***** الله ناويه اسويه اول ماتجيلى فلوس وانتى فكرى
عليك بالعقار الولد البار
اختي العزيزه اذا كنتي جاده فعلا في كلامك فا انا عندي مشروع حلو جدا اولا انا مصريه واسكن في المنطه الشماليه من السعوديه ودراستي في كليه التجاره قسم اداره اعمال ومحاسبه في جامعه الاسكندريهومشروعي هو مركز نسائي متكامل من تصويرومشغل وغيره ارجو ان ترسلي لي اميلك كي اعرفك اكثر على مشروعي وخصوصا اني علت له دراسه من قبل ووجدت ان صافي الربح لا يقل ***** الله عن 150000في السنه
السلام عليكم يااخواتي الكريمات..
انا من فلسطين من غزة
وقصداكم بشي و****له بلاقي الخير عندكم..

انا عندي فكرة ***** مكتب تنظيم افراح وحفلات وليس لدي الخبرة ولا المعلومات الكافية ..

حابة تفيدوني لاني كتي رمهتمة بانو هالمشروع يشوف النور من ناحيتين اني بدي احقق ذاتي واعتمد ع نفسي ومن ناحية تانية انا باعمل بجمعية خيرية لرعاية الايتام ومساعدة الاسر المحتاجة ونسبة من هالربح الي ****له بكون راح تروح لهالجمعية و****له بنلاقي ممول لهالمشروع ..

والكم جزيل الشكر وجزاكم الله الف خير
انا بستنى اهتمامك ****له والردود ع طلبي ع الايميل ومشكورين

الساعة الآن 11:56 .