السلام عليكم
اولأ: انتي وين ساكنة بأي مدينة ؟ بالسعودية ولا بخارج السعودية اذا انتي جادة كلميني عالخاص ونتفاهم انا ادرس ادارة اعمال وبراسي مشاريع وسبق واشتغلت بمشاريع سابقة وتكللت بالنجاح
مشروع تصميم الازياء لمرحلة 9 -10-11-12 فترة المراهقه صعب الواحد يلقى لهم الملابس المناسبه لهذا السن
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العظيم
اقتباس مشاركة  (دلع100%)
السلام عليكم
اولأ: انتي وين ساكنة بأي مدينة ؟ بالسعودية ولا بخارج السعودية اذا انتي جادة كلميني عالخاص ونتفاهم انا ادرس ادارة اعمال وبراسي مشاريع وسبق واشتغلت بمشاريع سابقة وتكللت بالنجاح

الاخت دلع

تحيه طيبه لك

اتمنى افادتى بمشاريع التى ذكرتها ،،،

علما اننى مستثمر

وفقك الله
خلي بالك من نفسك
اقتباس مشاركة  (saraj010)
اختي العزيزه اذا كنتي جاده فعلا في كلامك فا انا عندي مشروع حلو جدا اولا انا مصريه واسكن في المنطه الشماليه من السعوديه ودراستي في كليه التجاره قسم اداره اعمال ومحاسبه في جامعه الاسكندريهومشرو عي هو مركز نسائي متكامل من تصويرومشغل وغيره ارجو ان ترسلي لي اميلك كي اعرفك اكثر على مشروعي وخصوصا اني علت له دراسه من قبل ووجدت ان صافي الربح لا يقل ***** الله عن 150000في السنه

تحيه طيبه لك يا سيده

فلامانع عندى ان ادخل شريك معك

علما ان مشروعك ناجح

وفقنا الله
خلي بالك من نفسك
اقتباس مشاركة  (skoot)
مرحبا اختي

عندي مشروع بس ابي شريك وانا سادير المشروع من اوله الى اخرة ومشروع عليه الكلام يعني ان شاء الله ارباح خيااااااال ان شاء الله

المشروع هو السكراب بيع وشراء الحديد المستعمل وهو مشروع غفلت عنه العيون وطاحوا فيه الباكستانيون والهنود ووصلوا لمرحلة الغنى بس اذا انتي جادة انتظرك او ارسلي على الخاص وبالنسبة لادارة المشروع انا شخصيا ساديرة ومن ناحية الامانة الحمد لله لا اريد ان امدح نفسي ولكن لو اردتي نسجل الشراكة عند محامي او المحكمة عشان حقك مايضيع

جاري الانتظار ......

تحيه طيبه لك
انا مستثمر

وادو تعطني تفاصيل مشروعك حيث كم راس المال المطلوب كم المدخول في الصفقه وانا على اتم الاستعداد

وفقك الله
خلي بالك من نفسك

الساعة الآن 05:55 .