السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواتي والله اني دخلت سوق على شارع جرير وكله خياطين وثياب حفلات ومناسبات ومن هالشغل هذا

بس السؤال هنا انه كل يوم طالعة وحدة في المنتدى تقول ابي افصل وابي اسوي واعمل طيب المشاغل كثر التراب لقيتها في ذلك المكان (( شارع جرير )) وليه انتن كلكن ماتصيطرن عليه والله ما في شي صعب دام انكن مجموعة بنات كل يوم خلونا نقول خوذن محل واحد وبعدها خوذن المحل الثاني طبعا راح يكون المكان مخصص للنساء فقط

المقصود هنا يا اخواتي انه ليش ما تخلن السوق هذاك خاص للنساء فقط والله انه عندكن القدرة على احتكار السوق هذاك وان تجعلنه خاص للنساء فقط بس ما في همه مافي طمووووح مافي مثابرة مافي هدف تسعن له مافي خطط مافي منهجية متبعة مافي ومافي ومافي ليش كذا طيب انتن الان تبحثن عن مشاريع ناجحة وتبحثن عن مردود كبير وانا شخصيا والله رحت المكان وسئلت فيه والمدخولاااات الخيااااااااال اللي سمعتها هناك وبصراحة صك في راسي السؤال التالي ((( وين بنات حواء من احتكار المكان هذا )))) تقولين صعب ،،،،،،، مستحييييييييييل يكون صعب الا اذا انتي صعبتيه على نفسك وحنا الرجال والله كم يسعدنا انه يكون مكان مخصص للنساء مستقل ،،،،،،،، عشان الواحد يودي اهله مايخاف وهو مرتاح ومطمئن البال ،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،، ولا تكونين سلبية الاستنتاجات مثل والله هذي صعبة جدا وهذي يبيلها راس مال خرطي والله ما يبيلها راس مال ولا شي وانتن كلكن شفتن وش المستلرمات المطلوبة ماكينة خياطة وبس وملابس عرض ويالله اضربي في الاسعار في العلاااااااالي وهذا الواقع اللي اشوفه الحين فساتين سهرات وفساتين حفلات والله ماادري ليش طول المدة انتن غافلات عن المشاريع الناجحة هذي والله بيدكن انكن تحتكرن السوق كامل وانا ابي اعطيكن طريقة

الطريقة هي كالتالي :

اولا لو اي وحدة عندها محل هناك خصصيه للنساء فقط وبعدين اللي حابه تفتح محل هناك روحي لنفس صاحب العقار واقنعيه ان المكان لازم يخصص للنساء وان الرجال خلااااص لازم مايدخلو من اليوم لان البضائع مخصصة للنساء طبعا الجواب معروف راح يقول احنا مانقدر انطلع المستأجرين هنا انا اقول يااختي هنا ابيكي تقولين له حنا راح نستأجرة منك وراح يقول الدفع والاسعار وانتي اتفقي معه وبعدين اللي زوجها له محل هناك خلااااص دخلن النساء بدل العمالة البطالة اللي موجودة عندكم وسلمن كامل المسؤولية للنساء (((( الى متى وانتن هكذا )))) وترى الان انتن في سباق لذلك المكان

انا شخصيا الان قاعد اسعى لاحتكار قطع غيار السيارات في نفس الحي اللي عندي والحمد لله الامور ماشية تمام

بس ابي همه طمووح مثابرة قوة الصبر ابي اشوف ثورة نسوية لذلك المكان بااااااااادرن في السوق والله فرررررررررصة كبيييييييييرة لكن بس وين الجادات وين الجااااااااادات

ودي مرة اودي اهلي للسوق وانا مرتاح ولكن بما انكن نائمات ساضل مرافق اهلي مادمت حيا

فهل من مجيب,,,,,,,,,, فهل من منقذ,,,,,,,,,,,, فهل من فارسه تخرج وتقول وداعا ايها الاجانب كم لنا ونحن قافلات عنكم وانتم اخذتم مكاننا من سنييييييييييييي ن وتبدا في البحث ,,,,,,,,,,

عندي يقين ان هناك نساء سيخرجن ويبحثن وسيتمكن من النجاح والله عندي يقين ان هناك من ستخرج وستثابر وتنجح باذن الله

ولكن بسررررررررررعة بسررررررررررعة واذا ماعندك راس مال اقولك اتفقي مع صاحب الحلال وبعد الاتفاق روحي لبرنامج عبداللطيف وراح ايساعدوكي باذن الله

وتقبلن خالص تحياتي وفائق احترامي

اخوكم سكووت

يعطيك العافية اخوي على الموضوع .. وان شاء الله تلقى التفاعل من العضوات السعوديات
انا بصراحه عندي سؤال محيرني من زمااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااان

ايش الحكمه من دخول الرجال لمنتدى نسائي بحت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

يعني قلت المنتديات

مجرد استفساااااااااا اااااااااار ؟؟؟

واستغراب
انا وصديقاتي قاطين
نكتب تحت هالاسم ههههههههه
اقتباس مشاركة  (عواصف قذفتني)
انا بصراحه عندي سؤال محيرني من زمااااااااااااا ااااااااااااااا ااااااااااان

ايش الحكمه من دخول الرجال لمنتدى نسائي بحت

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟

يعني قلت المنتديات

مجرد استفساااااااااا اااااااااار ؟؟؟

واستغراب
وانا مثلك
اسال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
^
^
^

يبي لكن المنفعه ياخواتي وجاي ينصح هنا ,,,

ويعطينكن فكره لمشروع,,
وكثر خيره والله

..حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون..

شكرا اليانا

الساعة الآن 03:05 .