أشكرك أخي skoot على اقتراحك الرائع...........
وعندي استفسار ارجو تجاوبني عليه.....
وين موقع شارع جرير بالرياض؟؟؟؟؟؟؟أرجو الوصف بدقه
ثانيا-كيف خياطتهم لفسلتين الزفاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هي راقية؟؟؟؟؟
ثالثا-كيف اسعارهم؟؟؟؟
ارجو الرد بأقرب وقت
15-01-1429 هـ, 12:19 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (ام معاذ القيسي)
أشكرك أخي skoot على اقتراحك الرائع...........
وعندي استفسار ارجو تجاوبني عليه.....
وين موقع شارع جرير بالرياض؟؟؟؟؟؟؟أرجو الوصف بدقه
ثانيا-كيف خياطتهم لفسلتين الزفاف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هل هي راقية؟؟؟؟؟
ثالثا-كيف اسعارهم؟؟؟؟
ارجو الرد بأقرب وقت
في الملز خلف البنك البلاد
الخياطة مررررررررررررة راقية بالنسبة لي واسعاااااااااااااااااااار نااااااااااااااااااار
15-01-1429 هـ, 08:56 مساءً
 
الله يعطيك الف عافيه اخوي الله يجزاك كل خير
16-01-1429 هـ, 12:31 مساءً
 
ما قصرت اخ سكووت ,, ان شاء الله البنات اللي عندهم مقدره ماليه يتجاوبون مع الموضوع

أما مسألة العزم والهمة والاصرار موجوده ,

ولكن ..

لما تنقصها الماده .. هنا يكون وجود العزم والهمة والاصرار عذاب على صاحبته ,, لان مافي

يدها حيله .. على قولة المثل العين بصيره بس اليد قصيره ..

الله يبارك فيك ويعطيك العافيه ما قصرت .
17-01-1429 هـ, 02:08 صباحاً
 
والله ياskootكلامك منطقي

السعوديات محتاجات اثبات قدراتهن...وفي ايدهم تحقيق مأربهن
الأسواق النسائيه مطلب حيوي بالنسبه لنا في الرياض...لكن هي تعاني من قلة الجوده
فعليهن فقط الجديه...والأبداع مايجي الا من الحركه

وليس احتكار شارع جرير بل احتكار كل مايتعلق بالنساء من ملابس وكماليات مع مراعاة الجوده العاليه والأسعار المناسبه والأطلاع على ماهو جديد

اتمنى ندائك يكون له صداه بارك الله فيك
فكره موفقه عسى ان تلاقي من يتبناها
17-01-1429 هـ, 09:13 صباحاً
 


الساعة الآن 06:04 .