اقتباس مشاركة  (حريره)
والله ياskootكلامك منطقي

السعوديات محتاجات اثبات قدراتهن...وفي ايدهم تحقيق مأربهن
الأسواق النسائيه مطلب حيوي بالنسبه لنا في الرياض...لكن هي تعاني من قلة الجوده
فعليهن فقط الجديه...والأبداع مايجي الا من الحركه

وليس احتكار شارع جرير بل احتكار كل مايتعلق بالنساء من ملابس وكماليات مع مراعاة الجوده العاليه والأسعار المناسبه والأطلاع على ماهو جديد

اتمنى ندائك يكون له صداه بارك الله فيك
فكره موفقه عسى ان تلاقي من يتبناها
والله صدقتي اختي والله كم يسعدني ان ارى اهلي يدخلون سوق مخصص للنساء مثل تلك الاسواق


واتمنى من كل قلبي ان تبادرن مبادرة موحدة وليس شرطا ان تدخلي لوحدكي في مشروع بل اتفقن ولوكنتن 5 فتيات وادخلن في المشروع نفسه وابدأي التجارة براس مال قليل وعقول مفكرة كثيرة

وسلامتكم
17-01-1429 هـ, 11:13 صباحاً
 
اقتباس مشاركة  (% كابتشينو %)
ما قصرت اخ سكووت ,, ان شاء الله البنات اللي عندهم مقدره ماليه يتجاوبون مع الموضوع

أما مسألة العزم والهمة والاصرار موجوده ,

ولكن ..

لما تنقصها الماده .. هنا يكون وجود العزم والهمة والاصرار عذاب على صاحبته ,, لان مافي

يدها حيله .. على قولة المثل العين بصيره بس اليد قصيره ..

الله يبارك فيك ويعطيك العافيه ما قصرت .

اللي عنده اصرار وهمه راح يجيب المال والموقع ولكن فقط لمن تملك الهمه والاصرار والمثابرة والطمووووووووح هن من يستطعن فعل ذلك وشكرا لك على ردك
17-01-1429 هـ, 10:42 مساءً
 
وتعظم في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم

صح لسانك

وجزاك الله خير على الموضوع
18-01-1429 هـ, 08:53 صباحاً
 
سبحان الله فيه عضوات دايم تطلع عن الموضوع رغم ان الموضوع مايعنينى بس الله يجزى الكاتب خير يابنات هو اراد بكن خيرا فاما الدعاء والشكر او السكوت واذا على الرجال اللى في منتديات نسائيه فيه بنات كثر التراب في منتديات رجاليه ويكلمنا بقلة ادب رجال وهؤلاء انا عانيت منهن مع زوجى الله لايوفقهن وين ماتوجهن وفيه بنات مواضيعهن وردودهن حتى هنا في هالمنتدى اعوذ بالله منها تقشعر لها الابدان وفيه رجال متلسيبن بصورة نساااء
ارجو ان لاتطلق القذائف في وجهى ايضا لانى مثلكم اعبر عن رايي
عذراااا
18-01-1429 هـ, 02:34 مساءً
 
اقتباس مشاركة  (لاميته)
سبحان الله فيه عضوات دايم تطلع عن الموضوع رغم ان الموضوع مايعنينى بس الله يجزى الكاتب خير يابنات هو اراد بكن خيرا فاما الدعاء والشكر او السكوت واذا على الرجال اللى في منتديات نسائيه فيه بنات كثر التراب في منتديات رجاليه ويكلمنا بقلة ادب رجال وهؤلاء انا عانيت منهن مع زوجى الله لايوفقهن وين ماتوجهن وفيه بنات مواضيعهن وردودهن حتى هنا في هالمنتدى اعوذ بالله منها تقشعر لها الابدان وفيه رجال متلسيبن بصورة نساااء
ارجو ان لاتطلق القذائف في وجهى ايضا لانى مثلكم اعبر عن رايي
عذراااا
صعب انك توصل فكره عن حياتك لشخص مايعيشها ولاجربها لذلك لاتتحطمى اذا اتاك رد قاسي في موضوع ما من عضوة ما
18-01-1429 هـ, 02:42 مساءً
 


الساعة الآن 11:50 .