Analysis Services
قناة الاقتصادية الفضائية الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية


تتناول هذه الحلقة بالتحليل توضيح لما يحدث من انهيارات في اسواق المال العالمية التى انتقلت من اقصى الشرق والاسواق الاسيوية الى اقصى الغرب الى اسواق الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية ، مروراً باسواق الشرق الأوسط وأوروبا ..

حالة من الهلع تسود الأسواق بعد ظهور تقارير اكدت ان الاقتصاد الأمريكي سينزلق الى الركود الاقتصادي خلال عام 2008م وربما عام 2009م ، ماهو هذا الشبح المخيف " الركود الاقتصادي " الذى اصاب العالم بالذعر وأدى الى تبخر مليارات الدورلات في الهواء خلال فترة وجيزة ؟!!..

الاقتصاد الامريكي وتأثيره على الاقتصاد العالمي ، لماذا ؟ .. ما هو سر هذا التأثير .. ولماذا تعرضت اسعار النفط والمعادن والذهب الى الانخفاض تبعاً لذلك .؟ .. مشكلة الرهن العقارى التى سمعنا عنها كثيراً ، ماهي ؟ وما هو تأثيرها على الازمة الحالية ؟ .. التضخم العالمي .. ماهو ، وما تأثيره في الأزمة الحالية ؟ .. سعر صرف الدولار .. البنوك .. الديون المعدومة .. الدول الناشئة .. تدخل الحكومات .. خطة بوش لإنقاذ الاقتصاد .. دور البنوك المركزية .. .. كل هذه الأمور ستكون محاور للنقاش في حلقة اليوم ..

دور هذه الأحداث وتأثيرها على اقتصادنا المحلى .. مامصير اسعار النفط خلال العام القادم ؟ ما مصير الدولار وعلاقته بالريال ؟ .. هل سيتأثر اقتصادنا بما يجرى حولنا ؟ .. لماذا سقطت البورصة السعودية وبورصات المنطقة الخليجية والعربية ؟ ..


منقول للفايده
تحياتي
14-01-1429 هـ, 12:39 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
أخواني وأخواتي الأعزاء

المسأله ليست جني أرباح ولا تصحيح ولا خدع هوامير ولا غدر صانع سوق

الوضع خطير للغايه نصيحه لا تجازفوا بأموالكم ...أنها كارثة تحل بالعالم

اسال الله العلي القديرأن يزيل الغمه ويفرج الكرب ويحمينا من هذه الكارثه
14-01-1429 هـ, 12:44 صباحاً
 


الساعة الآن 07:47 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏