السلام عليكم
ودي اعرف كل وحده ايش شعورها اليوم لما ارتفع السوق، وهل دخلتي السوق؟ وماهي اسهمك؟
ودي ادردش معكم ايش اسوي صاحية متأخر اليوم، وصار لي فترة مادخلت المنتدى.
عن نفسي الحين على طول بشتري كيان، والله يوفقني ويوفقكم.
14-01-1429 هـ, 01:06 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
والله مادري طلبت بالراجحي بس خايفه ان السوق اليوم مضاربه يعني فقاعه وتتبي تنفجر حتى يصرفون باقي الأسهم والله اعلم
14-01-1429 هـ, 01:26 مساءً

ليش الخوف مافي خوف ان شاء والسوق راح تشوفنه فوق 30 الف قريبا

وعني انا مرتاح للسوق وللمعلومية انا اصلا مطلعت منه حتى يوم نزل السوق لاني عارف ان السوق راح يطلع واصلا مو من صالح التجار انهم يطلعون لان صناديق ضخمة نزلت السوق من الصين والروس وصناديق خليجية واوروبية وغير تجارنا يعني السوق بالعلاااااااااااااالي قريبا وتمسكن باسهمكن

وتحياتي لكن وسلامتكن
14-01-1429 هـ, 01:33 مساءً

اقتباس مشاركة  (سفيره الأحلام)
والله مادري طلبت بالراجحي بس خايفه ان السوق اليوم مضاربه يعني فقاعه وتتبي تنفجر حتى يصرفون باقي الأسهم والله اعلم
طيب حبيبتي مو غالي الراجحي أنا ادور على الاسهم اللي سعرها قليل، لأن سيولتي قليلة ولارباح اكثر، هذا رايي الشخصي.
وفعلاً فيني خوف بس المغامره مطلوبة في سوق الاسهم.
14-01-1429 هـ, 01:38 مساءً

اقتباس مشاركة  (skoot)
ليش الخوف مافي خوف ان شاء والسوق راح تشوفنه فوق 30 الف قريبا

وعني انا مرتاح للسوق وللمعلومية انا اصلا مطلعت منه حتى يوم نزل السوق لاني عارف ان السوق راح يطلع واصلا مو من صالح التجار انهم يطلعون لان صناديق ضخمة نزلت السوق من الصين والروس وصناديق خليجية واوروبية وغير تجارنا يعني السوق بالعلاااااااااااااالي قريبا وتمسكن باسهمكن

وتحياتي لكن وسلامتكن
مشكور اخوي واحنا نتمنى ان كلامك هو الصحيح بس حنا دايم مترددين، وأنا أحب المغامره.
14-01-1429 هـ, 01:40 مساءً

الساعة الآن 01:28 .