ياسلاااام عليك دائما تعجبيني ماشاء الله عليك...........
ذوووووق بكل شئ ماشاء الله ولاحول ولا قوه الا بالله..........وفكرر ره روعه شكلي بقلدك......

ياااااااااااااا عيني على الروقان...ماشا الله عليك يالغلا

افكااار مره حلوووه....وخصوصا ان عندك بنات...ومن جد بدال ما نتحاس غرفه النوم عند كل مناااسبه...تعرفي العاااصفه اللي تسبق المناسبه هههههههه مو عاصفه الا اعصار (ترنيدو) هههههه

افكارك مره حلوه...وكفيتي ووفيتي....

بس ممكن اضيف فكره بسيطه....ممكن تجيبين زي كرسي المشاغل...لانك تقدرين تتحكمين في طول الكرسي...خاصه لو بتسوين شعر بنتك

وحلو انك تحولينه الى منتجع جمالي خاص فيك <<منتجع ..لاتفوتكم ههههههههههه

ممكن تحطين في ركن فيه...كرسي للبدي كير والمناكير....وفيه الآله حقت البدي كير للرجول..<<<للرجول. .اعذروني الانوثه عندي حالتها صعبه ههههههههههههههه

ويكون قريب من الكرسي رف ...فيه اللوان من المناااكير كثيره...ومزيل مناكير. واضافر التركيب......والخ ..

وعشان نفسيتك يالغلا....حاولي تكون اللاوان رايقه وانثويه...

وومكن تفصلين لك مكان خاص صغير..مغطي بستاره اوباب..سحب....وتخل ينه...للواكس او الحلاوه...

وومن بعد...تحطين لك سرير للمساج..اوكرسي... لاسترخاء..منعزل طبعا عن ركن الميك اب..

وتملينه بالشموووع << طلعت عن الموضوع هههههههههه

ومعليش يالغلا على الاطااله

موفقه يالغلا
أستغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب إليه
ياحلوك يابت بت وربي عسل...اول شيء الحمدلله على سلامتك وعساك احسن ...
توافق افكار من مده والفكره براسي تزززن وكل مره أأجلها....بس صراحه هالقشوش بدت تكثر والفكره تصرأكثر واكثر....وجاري البحث...اتذكر قبل مده شفت التسريحات اللي فيها انوارمن نفسها<<ابوك يالوصف عند ايكيا بس مالفتو انتباهي مررره أو انا كان ببالي شيء ثاني الله اعلم وعندهم كذا ديزاين...المهم انا معك بذا الشيء وبقوووه
هلا
لووووووووووول توني بكتب انطلقت الصفحه بلحالها يمه<<<<<< مرتاعه
بتوره<<اسم الدلع علميه ابو الشباب عشان يدلعتس
والله اقتراحتس جيد الصراحه انا اقدر الاضاءه يعني فرق لمن تحطين المكياج فاضاءه صح خصوصا فنهارعند اضاءه طبيعيه00ولمن تحطينه عند اضاءه خربوطه على قولتس نظام البقالات انا مفكره اشتري المرايه الي على جوانبها اضاءه لكن اني اقلب الغرفه كلها صعبه<<<<<<<نظام شقق لووووووووووووول
متشكره على الموضوع الذيذ

الساعة الآن 11:20 .