وعليكم السلام ورحمة الله ... هلا بأحلى فراشة ... احلى ما في الموضوع بنتك .. الله يخليها لك .. حبيتها من اول كلمة >>

ياحبيلها حسيتها بنت كشوخية .. سلميلي عليها .... >> الا وش اسمها الله يحفظها .. لايكون من طقت اسامينا هههههههههه

نرجع لموضوعك ... فكرتك حلوة واسعي في تنفيذها .. انا عندي ركن خاص بالمكياج والحوسة والحمد لله مكملتة

وبالنسبة للمرايات انا أخذت من ساكو .. عندهم أحجام ومقاسات وبسمك مختلف وفيه منها للتكبير >> تطلع أدق التفاصيل حلوة لتنظيف البشرة والا لوضع وتوزيع الفاوندشين ..

حتى عندي مراية .. سريه .... فشلة اقول عن استخدامي لها ..... بقولك اياها بيني وبينك ...

وفيه المرايات الوقافيه >>> ...

حلوة تعطيك انطابعات عن الشكل العام للبس ... يعني تعطيك شكلك الحقيقي بدون ماتسمن او تنحف ....

لكن ماادري هل هي موجدة للان لاني ماخذتهم من كم سنة ...

وبالنسبة لعدة الشعر ... والمجففات وكل شي يخطر على البال .. موجود في نزية ... حتى توصيلات المجففات ... >>

واعذريني على لخبطة الكلام ... لكن مريت على الموضوع وانا على عجل .... قلت لازم أشارك ... معك

.
15-01-1429 هـ, 06:49 مساءً

فكره مره حلوه عجبتني
الله يوفقك
15-01-1429 هـ, 10:59 مساءً

<<<< ياشين إلي تدخل النت مو من كمبيوترهااااا

الحين انا ناويه بس اشيك ع الموضوع ومدري وش لقفني ورديت لاني براا البيت

بس ان شاء الله ابرد عليكم وحده وحده وراح احط افكار علشان استشيركم فيها

سولااااف الله يقطع بليسك لا فكيت العقده من بنتي وسميتها الهنووووف الله يخليهم ام لسان طويل وراح تتم سنتين أن شاء الله في ماارس
16-01-1429 هـ, 01:59 صباحاً

ماشاء الله على الأفكار الحلوه إذا عندك غرفة ملابس بيكون تنفيذ الفكره حلو جدا

قبل كم سنه جا في بالي اشتري الطاوله ألي فيها لمبات في الجوانب لونها اسود وفيها كبس

كهربا للسشوار ومكان يتعلق السشوار..لونها أسود ..يستخدموها للفنانات لما يصوروا برا ..

طلعت ب5000 ريال..((غالية))

فاشتريت

من اكسترا ماركه كون إير ب 240 ريال روعه للمكياج فيها إضاءه بدرجات ومراية مكبره وعاديه.

وعجبني هذا الإختراع للسشوار ومكواه الشعر(( هولدر)))

بس لسه ما دورت عليه

والستاند دراير حلو خصوصا لحمام الزيت وعمل الرول

موضوع حلو وفي أفكار كثيره.

موفقة
16-01-1429 هـ, 03:10 صباحاً

الله يجزاك خيرعلى هالفكرةالخطيرةعندى اللولوالله يحفظهالى تموت على شى اسمه مكياج وكل شوى انقذمن ايدينهاشى بآخرلحظة,عندى غرفةلى فترةواناافكروش اسوى فيها...
حمستينى اسويلى صالون صغيرون بالبيت
16-01-1429 هـ, 04:09 صباحاً

الساعة الآن 12:18 .