حبيبتي الحقيبة ممتاز جدا جدا أن انهيت التدريب الاول من الرنامج وأخذته من المعهد وغريبه أصلا الحقيبة مش موجود في جرير لانه بطاقة الدخول موجود في الحقيبة تدريسنه جيدا واذا عندك استفسار تسألينهم عن طريق الموقع وبعدين تدخلين الاختبار والامتحان سهل مرة للي تقر الحقيبة كويس والحين انا في التدريب الثاني وقالو ان الشهادة بتوصلني عن طريف صندوق البريد واللهة مش خسارة على 1125 لانه مفيد جدا
20-01-1429 هـ, 11:33 مساءً

اقتباس مشاركة  (a mother)
اهلين اختي
وشكرا على المعلومات الرائعة
اتصلت بالموقع واتضح ان سعرها 1200 ريال يوصلها المندوب لك للباب.
السؤال
هل تستحق هذا المبلغ؟
انا تجربتي السابقة مع الدورات التدريبية على سي دي عير ايجابية.ز ولكن شكل هالحقيبة مهني ومحترف
يبقى السؤال
هل تستحق؟؟؟
مشكورة عزيزتي على اتصالك
من جد 1200 ريال ؟؟؟ والله غالية .. انا شفتها بجرير كأنها 300 أو 200 بس شكلي ما شفت الواحد هههههه
جزاك الله خير
22-01-1429 هـ, 11:54 مساءً

اقتباس مشاركة  (um albanat)
بارك الله فيك على المعلومات المفيدة,انا راسلتهم على الايميل مرتين بس للاسف ما جاني رد,لانه الدورة شكلها مفيدة حبيت استفسر عن الدورة,يا ريت اخواتنا في السعودية يدقون عليهم ويستفسرون بالتفاصيل لاني من الامارات,بس عندي سؤال ما فهمته في الموقع مالتهم,كيف بيعطوني شهادة يعني اول ما اشتري الدورة راح اخذ شهادة منهم ولا في امتحان ,يعني كيف بحصل على الشهادة؟واذا اخذتها من مكتبة جرير مافي مجال للشهادة ؟ارجوكم افيدوني.
على حسب ما فهمت انه الإختبار عن طريق النت ....
لكن اتمنى انه احد يتأكد منهم ىاحسن
22-01-1429 هـ, 11:58 مساءً

اقتباس مشاركة  (سلاستري)
حبيبتي الحقيبة ممتاز جدا جدا أن انهيت التدريب الاول من الرنامج وأخذته من المعهد وغريبه أصلا الحقيبة مش موجود في جرير لانه بطاقة الدخول موجود في الحقيبة تدريسنه جيدا واذا عندك استفسار تسألينهم عن طريق الموقع وبعدين تدخلين الاختبار والامتحان سهل مرة للي تقر الحقيبة كويس والحين انا في التدريب الثاني وقالو ان الشهادة بتوصلني عن طريف صندوق البريد واللهة مش خسارة على 1125 لانه مفيد جدا

جزاك الله خير عزيزتي على المعلومات عن جد استفدت
انا لقيت ورقة الإعلان ( البروشور / المطوية) عند جرير وهي جنب الحقيبة وكنت مستعجله فأخذت البروشور بس وقلت ارجع لها بعدين ... وراح ادق على جرير و أسألهم عنها تاني ...
وراح اكلم المعهد كمان لزيادة التاكيد ..
وانا راح استشير مستشارة أعمال إذا احتاج هذه الدورة ولا لأ .. لأنه انا اخذت قبل كذا دورات في المشاريع ..

الله يوفقك في الدورة وييسرلك هي و مبروك مقدما على الشهاده واتمنى تزودينا بكل تقدماتك في الدورة وايش يصير معاكي ..
23-01-1429 هـ, 12:05 صباحاً

مشكوره يالغلا
30-01-1429 هـ, 11:24 صباحاً

الساعة الآن 09:11 .