الغزال 2006
الغزال 2006
انا جربت حمل لولد في لوحام مره تعبت ولحلمه كانت فاتحه ونحفت ولحين حامل اختلاف كثير ماحسيت بلوحم كثير وشهيه مفتوحه لاخر حد ومتننت ولحلمه اسودت ويليت تكون بنوته يارب
ليلة بحر
ليلة بحر
من ملاحظاتي لي ولمن حولي

حمل الولد تسود الرقبة

والبطن يكون فوق

إما البنت البطن يكون تحت

وطلق البنت بالبطن وحوسة إما طلق الولد فيكون بالظهر وحااااااار مررررة

اما الحلمة ناسية والله

واحساس الام له دور كبير
أم زيزو وأخواته
الله يرزقك بالولد الصالح المعافى ونفسي......... بس لا تأخذين بأي اراء عن حمل البنت والولد وخذي تجربتي انا كل الدلائل توحي اني حامل بولد من الوحم الى شكل البطن الى لون البول الى الأحلام الى تغير الشكل الى الاحساس حتى اني جزمت اني حامل بولد ولما سويت أشعه صارت بنت الله يحفظها ويسهل ولادتها مع اني ما صدقت ولكن عدت الاشعه 3 مرات عند 3 دكتورات والنتيجه بنت فلا تعلقين نفسك وادعي واستغفري وتوكلي على ربك الله يرزقك ما تتمنين ............
الغزال 2006
الغزال 2006
انا جربت حمل لولد في لوحام مره تعبت ولحلمه كانت فاتحه ونحفت ولحين حامل اختلاف كثير ماحسيت بلوحم كثير وشهيه مفتوحه لاخر حد ومتننت ولحلمه اسودت ويليت تكون بنوته يارب
انا جربت حمل لولد في لوحام مره تعبت ولحلمه كانت فاتحه ونحفت ولحين حامل اختلاف كثير ماحسيت بلوحم...
نسيت تحلليل في اولادي كلهم يطلع غامق وهذا طلع خفيف وثقيله وانا لسه في لبدايه واولادي ثقلت لشهوره لاخيره ويارب عندي بنت ادعيلي بنوته
**قمرين**
**قمرين**
والله عن نفسي مابعد ربي رزقني بالولد عندي بنتين الله يخليهم لي

بس كل وحده حمالها يختلف عن الثانيه .... من كل شي البطن الوحام الغثيان الخفه فرق صدق بين الثنتين بس هم بنات ...

أعرفلك وحده جايبه خمس بنات تقولي كل وحده شكل يختلف حمالها عن الثانيه ..

والله يرزقها بالولد الصالح يارب

ويرزقك ويرزقني بالولد الصالح المعافى البار ياكريم بس أنا ماأبي ألحين أن شاء الله بعد خمس سنين تو بناتي صغار وجايبتهم ورى بعض ....