هلابك اختي وعمره مقبوله ان شالله
مادري اخاف الرد متاخر بس والله حبيت اخدمك فيه عندك فندق الهيلتون ععلطول تشوفين الساحه وانتي بالغرفه مرررره روعه وسعره معقول وهو فوق سوق شركه مكه
ايه وفيه فندق التوحيد انتير كونلينتل <<<< اموت ولااعرف انطقها
على ماظن هذا اسمه كمان سمعت انه حلو بس سعره عليك فيه
وفيه شقق فندقيه (شركه مكه) دخلناها حلوه بس تخوف دعاسيقها يعني اذا حموله والله تنفع وسعرها اذكر ماكان غالي
وووووووبعد مادري فيه كثير بس الاهم ان شالله تلقين مكان لانها مشالله زحمه
الله يتقبل منا ومنكم

هااااااااه لاتنسيننا من الحقاق <<<< اهم شي بمكه
الف شكر لكل أخت عزيزة ردت علي ..:24:
{ جميلة حـــــــــــواء ,~رؤية~, ام منتهى , الرساوية }

وعسى الله يوفقهن جميعاً ويرزق التي تتمنى ألأولاد بالذرية الصالحة أنه قادر على ذلك سبحانه .. ,:24:

أختي أول الوسم أنا من شفت كلمة أطهر بقعة في الكون فز قلبي والله اشتقت لها وأنا ماصارلي أسبوع راجعة منها
أنا سكنت في فندق سوفتيل مكة حلو جدا وجديد وينزلك المصعد على بوابة خلفية للفندق مواجهة للبوابة اللي تدخلك على الصفا والمروة في الطابق الثاني من الحرم
تمنياتي لك بعمرة مقبولة ***** الله والله يحفظكم أنتي وأخوانك وجميع أهلك وتروحون وترجعون بالسلامة ولاتنسينا من دعائك
مرحبا اختي اول الوسم ....

انا مانصحك بالخزامى لان بصراحة مو نظيف الزل كله شعر والاسرة ماطيقي تنامي عليها والحمامات ماتشجع ان احد يدخلها انا اقولش عن تجربة شخصية قعدنا بس ليلة فيها وطلعنا هذا الكلام صار العام بس مادري عنه الحين ..
بس انا جتني رسالة في الايميل عن فنادق مكة ومكتوب فيها مكة للتعمير والحالة ممتازة بس انا ماجربته ولادري عنه واذا تبين رقم تلفونهم قولي لي..

سلااااااااااااا م ...
اختى سلفرستار انا من الكويت وابى اروح اذا الله اراد مكه مع اولادى وزوجى وعندى بنت عمرها شهر ونص وعندى شغالات ثنتين باخذهم معاى مكه مسلمات باخذ فيهم اجر ****لله ابى منكم تعطونى اقرب فندق او شقه للحرم وابى معاهم رقم التليفون علشان نحجز من الكويت ولكم منى جزيل الشكر اختكم بالله سماء من الكويت و****لله يكون بميزان اعمالكم والله يرحم موتانا وموته المسلمين قولو امين

الساعة الآن 12:40 .