بليميل بلس

الأمومة والطفل

السلام عليكم
عندي مشكله بنتي وزنها صغير وكتب لها الدكتور حليب ناقصي الوزن من بليميل بلس بس ما اشوف احد يتكلم عنه في المنتدى اللي استعملته لعيالها ترد علي الله يجزاها الف خير
40
27K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

julnar
julnar
انا ماعندي خلفيه عن حليب ناقصي الوزن وش لونه ؟؟

انا اعتقد بليمل بلس كله ممتاز بإي نوع منه

آسفه ماعندي اي معلومه عنه حتى اقدر افيدك بس لو انك كتبتي في العنوان لناقصي الوزن

اعتقد تجذبين الي يستخدمونه ...

بس شفت ان انا اول من دخل يعني صار لازم ارد :)
إعفيني
إعفيني
اناااا بنتي استعملهااا نفس الحليب والحمدلله احسه مناسبلهااااااااااااا والكل يمدحه بس عيبه الوحيد انه الله يكرمك يخلي ريحت البرااااااز خيااااليه

وبالنسبه للغااازات والمغص اتوقع انه كل حليب صناااعي يسبب نفس المشكله
ماتوقعت كذا
ماتوقعت كذا
موضوعك جاء في وقته
أمس قريت على الحليب لتقوية الذهن أومقوي الذهن المهم شئ للذهن
وش قصدهم يعني يعطي لكل الاطفال او بعض الاطفال
وانا قريت في المنتدى أنه أفضل نوع للأمساك
ياليت الي تعرف تفيدنا بعدأذن صاحبة الموضوع
ريكوو
ريكوو
موضوعك جاء في وقته أمس قريت على الحليب لتقوية الذهن أومقوي الذهن المهم شئ للذهن وش قصدهم يعني يعطي لكل الاطفال او بعض الاطفال وانا قريت في المنتدى أنه أفضل نوع للأمساك ياليت الي تعرف تفيدنا بعدأذن صاحبة الموضوع
موضوعك جاء في وقته أمس قريت على الحليب لتقوية الذهن أومقوي الذهن المهم شئ للذهن وش قصدهم يعني...
هلا والله شوفي عزيزتي بليميل بلس السماوي استخدمته لولدي وسبب له امساك لما رحت للدكتور كتب لي على نوع ثاني هو( بليميل بلس ون اي سي ) للامساك ومره كويس ماشالله ناسب ولدي حتى الله يكرمك صار يبرز بشكل منتظم ومايستفرغ .. بس ترا الحليب قابليته تختلف من طفل لطفل يعني انتي جربيه واذا ماسبب امساك او استفراغ داومي عليه ,,لأن ولد اختي بنفس عمر ولدي ماشالله ناسبه بليميل بلس العادي السماوي ..انشالله اكون افدتك
بدووويه
بدووويه
الله يجزاكم خير