اختي نايت لايت
يحز في الخاطر لما حد يتكلم على بلادج يالله اسمحيلي
اختي الخيلاء
فيروتشي عندها في هالحدود واغلى
مره انا اشتريت عندها بودي تووور مطرز مع تنوره تقريباً مع ال 2000 درهم
الأخت nightlight أنا مع الأخت أسامي مش بس لأنها من بلادي لا بس لأن الواحد الطيب الكريم المضياف اللي ما يفرق بين غريب وقريب يحز في خاطره يوم ينجرح!!!! وبعدين عفواً بس إنتي مالج حق تعمين كل البلد أصابعج مش نفس بعض..... السموحه الخيلاء بس غصبٍ عنا،،،
محل مورني في صحارى يبيع سهرات ؟؟

وكيف أسعاره ؟؟

وياليت تزودوني بمحلات أكثر لأن أختي محتاجه فساتين سهره ..

والمحلات اللي في البستان حلوه ومحل غواني في البستان ؟؟ وكيف شغله وأسعاره ؟

ياليت تردون علي بسرعه :24:
السلام عليكم:

أختي الخيلاء محل مورني اللي بالشارقه نفس الفروع اللي عندنا بالشرقيه وبالرياض

عندك مجمع الوافي عندهم حلات شي ماركات وموديلات تجنن بس...........حطي قروشك

كذالك حمر عين اذكر انه فيه كم محل سهرة

بالنسبه للسكن ماااااااااااأنص حك بجميرا بيتش بالمرررررة لايغرك شكله يجيب الهم من داخل

غير قلة الادب من الاجانب

وحتى أصنصيرهم قبله مليان مويه لأن الجماعه مالهم غير لفتات البهو!!!!!! وعلى فكرة بعيد جدآ عن مركز المدينه ربع ساعه تقريبآ

ومناظر الله لايوريك

اسكني جراند حيـــــــــــــ ــــــــاة فندق جديد ومحترم وراقـــــــــــ ــــــــــــــي جدآ حق معاريس

ويطل على الخور انصحك فيه

أو جي دبليو ماريوت او تاج بلاس وأن كان موقعه موذاك الزود

جراند حياة قريب لكل مكان وممتاز

وأي خدمه حاضرين
مشكوررررررات يا اخواتي والله يوفقكم دنيا و اخره

لكن تدرون انا ما رحت لدبي لان وحده من صديقاتي راحت و قالت انها موت حررر طبعا هذا الكلام كان في الصيف و لو تشوفون الموضوع منزلته من زمان هونا و رحنا لمصر ام الدنيا صراااااحه وسيعة صدر و فرفوشه مرررررره
و الله لا يحرمني منكم و من طيبتكم و تعاونكم وما ادري وشلون اشكركم و على فكره سجلت اسماء المحلات عشان اذا رحتلها الصيف الجاي اذا الله اراد ..........

الدنيا دار: أولها عناء, وآخرها فناء, في حلالها حساب, وفي حرامها عقاب, من مرض فيها ندم , ومن عمر بها هرم , ومن افتقر فيها رهق , ومن استغنى بها فسق.

.............................. .............................. ..................
كلما أدبني الدهر أراني نقص عقلي
وإذا ما ازددت علما زادني علما بجهلي

الساعة الآن 04:32 .