تبين كنافه و***** الله تدعين لي بالذريه الصالحه جيبي كنافه اي نوع وبعدين طلعيها من علبتها وقطعيها بالسكين انا افرمها ناعمه مره بعدين اجيب نص المقدار واذوب زبده واحطها عليه وافركها باصابعي بعدين حط نص المقدار بصينيه ( وبعدين اجيب 2 كاس مويه /5 ملاعق كبيره دقيق واحطهم على بعض واحركهم بعدين احطهم على النار واحرك لحد مايثقل واحط شوي فانيليا وبعد مايثقل اشيله واح 2 قشطه واحركه واصبه على الكنافه وبعدين احط الباقي وادخلها الفرن لحد ماتستوي وبعدين اسقيها شيره

و***** الله بتعجبك مرررررررررررررر ه
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
انا اشتري الكنافه من بيت الكنافه لذيذه وطازجه وما احس فيها ريحه زي المعلبات الي في الثلاجه
افتفتها الين ما تصير ناعمه وافركها بزبده مع اشوي صبغه صفراء علشان تصير لونها ذهبي
الحشوه اخذحليب الصافي كامل الدسم كميه كبيره( بالنظر) واغليها علي النار ولما تغلي احط عليها عصير واحد ليمونه واقفل النار واخليها الين ما تبرد واصفيها في مشخل لان اليمون رايح يفصل بين
القشطه والماء الحين صار عندي قشطه قاسيه اخلطها مع قشطه وانا استخدم قشطه قيمر الذ وتصير مثل السوق
الحين اكمل عادي نصف الكنافه ثم القشطه ثم باقي الكنافه مع الضغط الخفيف وادخلها الفرن لما تحمر من تحت اقلبها في صينيه واحمر برضه ما استخدم الشوايه لان الكنافه عباره عن شعيرات راح تحمر بعضها وبعضها تنحرق لكن لما اقلبها يتساوي التحمير
شربيها شيره وزينها زي ما تحبي
ملاحظه اذا كثرت الحشوه الذ وتبين لك وانا ما حب النكهات في الكنافه اذا تحبي اضيف عسي تكون الطريقه واضحه
ربي ابني لي ولامي عندك بيت في الجنة ولمن قالت امين

اللهم اغفر لامي وارحمهاوافتح لها ابواب الجنة الثمانية
استخدمي القشطة الطازجة لذيذة
بالكنافة والبسبوسة
والطريقة زي ماقالوا
انصحك تتبعي طريقة الاخت لمساتي
امي تسويها بنفس الطريقه والكل يحبها
ماشاء الله من طعامتها بس بلاش قلب
وكل شوي صينية مو لازم
واحشيها بالقشطة والفستق طعمها جنان
وان شاء الله تزبط معاك ياعمري
احسن شي كنافة السنبله والقشطه المراعي ولا الصافي

سلام

اضغطي على الصوره لمعرفة لماذا حذف توقيعك .

الساعة الآن 11:45 .