ابغى اعرف كيف اسوي كبدة الدجاج الله يعافيكم

اطباق عالم حواء

الله يسعدكم يابنات ابغى طريقة لذيذة لكبدة الدجاج
9
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

!! كراميل بارد !!
ما اعرف الى كبدة الخروف او الحاشي
منون878
منون878
الطريقةبسيطة بصلة مفرومة ناعم وزيت وبهاراات وملعقة قرفة صغيرة اول حاجة تقلبي البصل بالزيت على النار حتى يذبل البصل ثم اضيفي الكبدة والبهارات والملح والقرفة وتحرك بحرص وتترك خمس دقائق على النار وبالعافية على قلبك
كت كات كرانشي
كت كات كرانشي
انا بعملها بدون بصل ولا شيء

بس اغسلها واقطعها صغار وبهرها ملح فلفل اسود واحمر وثوم

واشوحها على النار مع شوية زيت ثم اضيف ماء ليستوي واخيرا رشة كزبرة

.
.

بس الصراحة من زمااااان ما اكلتها يقولون موصحية .. والله اعلم
عاد مع انفلونز الطيور كللللللللش بطللت :(
دكتـ الحب ــورة84
السلام عليكم:
انا غرامي كبدة الدجاج وطريقتها:
اقطعها صغار وأفوحها قليييييييييييييييييييييييل بس يصير حار الماي ازلها من الماي وهذا بس عشان تروح لزفره الي فيهااااااااااااااا ......... والي يسلمكم بعدين احمسها اول شي احط بصل +طماط+ثوم+فلفل اخضر بارد مع قليل من الزيت بعدها احط الكبده واخلطهم مع بعض واحط البهارات(بهارات مخلوطه+كركم+لومي+كمون+كاري قليل)بعدين الملح واحط معجون طماط وليمون وشوي ماي عشان ينخلط معاكم المعجون وخليه شوي مو تخلينه ينشف خلي فيه مرقته شوي يطلع عجيييييييييييييييييييييييييب واااااااااااااااااي جعت :-) وبالعافيه جربي وردي علي:p
نبع الحب ***
نبع الحب ***
السلام عليكم: انا غرامي كبدة الدجاج وطريقتها: اقطعها صغار وأفوحها قليييييييييييييييييييييييل بس يصير حار الماي ازلها من الماي وهذا بس عشان تروح لزفره الي فيهااااااااااااااا ......... والي يسلمكم بعدين احمسها اول شي احط بصل +طماط+ثوم+فلفل اخضر بارد مع قليل من الزيت بعدها احط الكبده واخلطهم مع بعض واحط البهارات(بهارات مخلوطه+كركم+لومي+كمون+كاري قليل)بعدين الملح واحط معجون طماط وليمون وشوي ماي عشان ينخلط معاكم المعجون وخليه شوي مو تخلينه ينشف خلي فيه مرقته شوي يطلع عجيييييييييييييييييييييييييب واااااااااااااااااي جعت :-) وبالعافيه جربي وردي علي:p
السلام عليكم: انا غرامي كبدة الدجاج وطريقتها: اقطعها صغار وأفوحها قليييييييييييييييييييييييل...
السلام عليكم عندي طريقة سهلة مرة ولذيذة تأخذين الكبدة وتقطعينها بشكل طولي وتغسلينها وتنشفينها من الماء ثم تأخذين الطابق وتضعين فيه زيت زيتون أو السمن ثم تضعين الثوم وتشويحينه وبعدها تضعين الكبدة وتخلطينها مع الكبدة شوي ثم تضعين البهارات المرغوبة لديك مثل الفلفل الأسود والزنجبيل والقرفة والليمون الأسود الناعم بس لاتكثرين وبعدها الملح وبالهناء والعافية ملاحظة أي نوع من الكبدة لاتتحمل الطهي الزايد عن حدة لأن النكهة تروح