ام الورود4
ام الورود4
الله يبعد عنا الكآآآآآآآبه يا ررب ويشفي الجميع ...........لكن اتمنى انكم ما تفكرون بالمستقبل نظره سوداويه وتفاألوا بالخير تجدواه<<<<<كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم .........انا مريت بالاكتئاااااااااب ومعركه بيني وبين نفسي بس اكثر شيء ريحني الاذكار في كل وقت وسمماع القراااااااااان والدعااااااااااء ............
ام الحلوه
ام الحلوه
انا صارلي 25 يوم من ولدت ومريت فيها بس كنت اشغل سوره البقره على طول عندي والحمد الله خفت كثير
Daimound22
Daimound22
الله يكون في عونك اختي
انا الان في النفااس وكنت خاايفة اني امر في هذي الحالة لأني في بكري مريت فيهاا مع اني ولدت عند اهلي بس ما كنت مرتااحة ومتضاايقة على طوول وما كنت احب ولدي لدرجة انة اول اسبووع كان نام مع امي ماكنت ارضعة وبعدها لمن رجعت بيتي اثرت على نفسيتي مع زوجي والله كنت احس بكآبة مو طبيعية ولكن الحمدالله بعدها تحسن وضعي <<<<والله قلبتي علي المواجع

بس الان لي 20 يووم والدة وفي بيتي ولله الحمد ما مريت في هذي التجربة واحس اني اموت في بنتي وتلاقيني مبسووطة طول اليووم وشهيتي مفتووحة الشكر لله

يعني لو بيجيك اكتآب لو اهللك كلهم عندك رح يجيك لكن كلة على النفسية اذا كنتي مرتاحة في حملك رح ترتاحين بنفااسك والعكس وهذا من وجهة نظرري ومن واقع تجربة

الله يسهللك ولاتفكررين كثيرر بها الامورر
اميرة القوافي
الله يعين
ااانور ااالدنياااا
الله يعين