اب .....................اب
*.. اللهم إني أسألك برحمتك التي وسعت كل شيء أن تغفر لي .. *
احلى شي ان الوحده تعبر اختها في الرد فكيف لو حظيت بالرد من احلى عبايه فوق الرأس..
سلمت الانامل اللي رفعت الموضوع.

دمتي حبيبتي بود
ارجو المعذره لاني باتلقف واجاوب بدل ام عبدالرحمن ..

مافهمت قصدك كيف ادق الجريش؟
يدق الجريش بملعقة خشبية كبيره وعريضه شوي وموجوده في محلات الاواني اسالي عنها واستمري في ضرب الجريش لين يخلط جيدا الجريش مع جميع مكوناته ولا يدق الا بعد انتهائه ونضجه ويضاف له السمن او الزبده اثناء دقه ليسرع في هرسه ..

ثانيها المسمنه دايما تفشل معاي وبكل ماتحمل الكلمه من معنى فياليت عزيزتي تشرحينها بالتفصيل الممل حتى كمية الزيت وكككككككل شي وكمان ممكن استخدم ملح الليمون واي لبن حضرتك استخدمتي؟
المسمنه صعب شرحهها لانه مايسويها الا الحريم الكبار المتمرسات ويبيلها صبر وطولة بال .. بس افيدك باللي انا اسويه اذا خلصت المسمنه من عندي على بال مااشتري (( حطي في الطاحونه نصها قرفه + 2 م ليمون اسود + ام كركم + 1 م كمون + بزار مشكل نص ملعقه + 2 م سكر واطحنيهم لحد مايصير ناعم مررررره وبس ..
بعدين احمسي بصل مع سمنه او زبده (( ممكن يضاف للبصل الفلفل الاحمر الحار المفروم يكسبه نكهه ولون مميز )) وبعد الغرف ادهني الوجه بالسمن ورشي عليه البصل المكشن وبعدين اغرقيه بالمسمنه وبس ..

انا افضل استخدام الحليب يعطي نتيجه افضل ومع الدق اضيف شوية ملح ليمون وكل حر في اختياره وتررررى جريشي من جد مميز ..

اتمنى اكون افدتك ..
آلعمرْ مآيوقفَ على غيبة آلنآس "
بتعيشَ يآ « قَلبيْ » لو مآتْ صًوتَيْ
النور البعبد.. نورتي موضوعي يالغالية.

دمتي بود
حبيبتي fossi
والله اني حظيت بتشريفك لموضوعي لاخلا ولا عدم منك ياقمر المنتدى..
واكيد الحلو مايجي منه الا الحلو مثله,,شاكره لكي اجابتك لي.

دمتي لي عزيزتي بود

الساعة الآن 04:47 .