السلام عليكم بنات ودي أعمل مشروع بس ماعندي إلا ألفين وودي أسوي فيها تجاره فممكن إذا وحده عندها أفكار تدلني عليها أو إذا في بنات بالمنتدى أشتري منهم بضاعه بس تكون الأسعار كويسه وأتاجر فيها لأني من زمان أحافظ على الألفين اللي يسمعني يقول مليونين وشكلي في الأخير راح تضيع مني من دون ماأستفيد منها الله يرضى عليكم بنات ودي أشغل هالألفين في شي مفيد واللي تفيدني جعل ربي يوفقها ويحقق كل أمانيها يارب
20-01-1429 هـ, 01:12 صباحاً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
في وشو حابه تتاجرين؟
20-01-1429 هـ, 01:24 صباحاً

يعني ودي أتاجر في شنط ماركات تقليد بس درجه أولى أو ساعات ماركات تقليد بس تكون الأسعار معقوله لأن البنات عارضين الشنطه الوحده بخمسميه يعني راحت الألفين في أربع شناط يعني ماكياج أو أي شي بس تكون الأسعار معقوله وشكرآ على إهتمامك وجزاك الله خير
20-01-1429 هـ, 01:40 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اختي اقترح عليكي ان تبدئي بنصف المبلغ مثلا تاخذين اكسسوارات او لوازم شعر او ادوات تجميل او عطور واعرضيها على مجتمعك وصاحباتك وجاراتك وتكون تبعيها باسعار رخيصه لان سبحان الله اذا رخص الشي اشترو اكثر واشتري بضاعتك من محلات الجمله مثل السويلم او المرقب لان بضاعتهم حلوه ورخيصه واذا دخلتي زي ماقلتلك بالنصف المبلغ راح تضمني النصف الثاني مايضيع وعاد انتي وشطارتك بالاختيار والتصريف البضاعه ولا تنسي اختي اذا بعتي بضاعتك ان تتصدقي بمبلغ من البضاعه حتى ربي يبارك لك فيها ودعواتك لي ولاولادي وزوجي وشكرا لك وطمنينا ايش يصير لك
20-01-1429 هـ, 02:55 صباحاً

انا مع اختي المتفائله كلامها عين العقل
20-01-1429 هـ, 03:06 صباحاً

الساعة الآن 03:55 .