الله يوفقك ياالغاليه
هلا بك غاليتي
بما انه مبلغك قليل فلا تحطيه كله مره واحده وحتى لو كان كثير
دايما خلي لك خط رجعه
يعني لا تحطي الالفين كامله حطي نصها مثلا واشتري من تجار الجمله بالاسواق اللي تبيع جمله وذكروها لك الاخوات لانه لما تاخذيها مباشرة من الجمله تكون الاسعار رخيصه ارخص من لما تكون من احد لاحد
الا ان كانت ودك بشي مو موجود بالاسواق ويوجد مثلا من النت من يوفره بسعر يناسبك خذي

لكن كشنط تقليد وكبداية لك لا انصحك لانه راس المال قليل والشنط التقليد خاصه الدرجة الاولى يبغالها راس مال اكثر لانه تكلفتها شوي غاليه

وبعد ما تطلعي الربح خلي الربح على جنب لا تستخدميه عشان يكثر راس مالك

وبالتوفيق يا الطيبه
هلا اختي عندي فكره اتوقع تستفيدي منه كثير انتي اتعلمي ميك اب وتسريحات بدوره او عند كوافيره محترفه بعدين اشتغلي سنه بمشاغل حتى لو راتب قليل او من غير راتب عشان تدربي يدك والناس تعرفك باسمك وكمانم العمل بيزيدك خبره لانك بالسوق مو بالدوره تتدربي وبس لاتسوي لاحد بشكل شخصي اقصد كوافير بالبيت الا بعدين لما تسيري محترفه وبعدين ماراح تلاحقي الشغل باذن الله سواء وظيفه بمشغل او بشكل شخصي وممكن انتي تعطي دورات الدوره يمكن بالف ريال لكن بعدين تستفيدي اكيد باذن الله احسن من لو تجيبي بضاعه وماتتصرف او شي وحتى بغير المواسم هذا علم بيفيدك واهلك حتى لو بانك توفري روحة الصالونات
اقتباس مشاركة  (**قمرين**)
بالتوفيق أن شاء الله ...
الله يوفق الجميع وشكرآ على الرد
اقتباس مشاركة  (كشكوشه هانم)
خاتم الماس وانا بعد ابي عطور بالجمله اذا من جده اعطيني رقمه
إن شاء الله تفيدني وتفيدك خاتم ألماس
اقتباس مشاركة  (وحده معرسه)
الله يوفقك ياالغاليه
الله يوفق الجميع وشكرآعلى الرد
اقتباس مشاركة  (مليكة القلم)
هلا بك غاليتي
بما انه مبلغك قليل فلا تحطيه كله مره واحده وحتى لو كان كثير
دايما خلي لك خط رجعه
يعني لا تحطي الالفين كامله حطي نصها مثلا واشتري من تجار الجمله بالاسواق اللي تبيع جمله وذكروها لك الاخوات لانه لما تاخذيها مباشرة من الجمله تكون الاسعار رخيصه ارخص من لما تكون من احد لاحد
الا ان كانت ودك بشي مو موجود بالاسواق ويوجد مثلا من النت من يوفره بسعر يناسبك خذي

لكن كشنط تقليد وكبداية لك لا انصحك لانه راس المال قليل والشنط التقليد خاصه الدرجة الاولى يبغالها راس مال اكثر لانه تكلفتها شوي غاليه

وبعد ما تطلعي الربح خلي الربح على جنب لا تستخدميه عشان يكثر راس مالك

وبالتوفيق يا الطيبه
مشكوره أختي على اهتمامك للموضوع وجزاك الله خير وإن شاء الله أخذ برايك
اقتباس مشاركة  (يابان)
هلا اختي عندي فكره اتوقع تستفيدي منه كثير انتي اتعلمي ميك اب وتسريحات بدوره او عند كوافيره محترفه بعدين اشتغلي سنه بمشاغل حتى لو راتب قليل او من غير راتب عشان تدربي يدك والناس تعرفك باسمك وكمانم العمل بيزيدك خبره لانك بالسوق مو بالدوره تتدربي وبس لاتسوي لاحد بشكل شخصي اقصد كوافير بالبيت الا بعدين لما تسيري محترفه وبعدين ماراح تلاحقي الشغل باذن الله سواء وظيفه بمشغل او بشكل شخصي وممكن انتي تعطي دورات الدوره يمكن بالف ريال لكن بعدين تستفيدي اكيد باذن الله احسن من لو تجيبي بضاعه وماتتصرف او شي وحتى بغير المواسم هذا علم بيفيدك واهلك حتى لو بانك توفري روحة الصالونات
والله ياأخت يابان بصراحه ماعندي هوايه في التسريحات والكوافير يعني بالعربي فاشله فيها وجزاك الله خير على النصيحه الحلوه وإن شاء الله نستفيد منها وشكرآ للجميع
الله يفتحلك ابوب الرزق

الساعة الآن 03:57 .