موضوع حلو
13-01-1431 هـ, 04:19 صباحاً

يعطيكم العافيه
14-01-1431 هـ, 08:30 مساءً

والله لسه امبارح قبل منام بقول الصبح باذن الله ادخل المنتدى واسأل على طريقه القهوه العربيه احنا اللى نعرفها القهوه التركيه
انا الصراحه مدمنه قهوه بكل انواعها واشم ريحه القهوه العربى بالذات واتجنن بس اشوفها لونها فاتح واستغرب ليه مع انى اعرف انكم بتغلوها فتره ودلوقتى عرفت السر الحليب البودره او الكوفى ميت
واذكر مره ركبت تاكسى فى الرياض انا وصاحبتى مدمنه زى برضه وكان السواق سعودى وجت اشاره زحمه والقيه فتح الترمس وصب فنجان والريحه انتشرت مسكنا نفسنا بالعافيه من اننا نقوله هات حبه
بس عايزه اسأل البن ينفع اشترى البن العادى ولا لازم بن معين يعنى بتاع القهوة النركى ينفع ولا لازم هرارى وكده وهو بيكون مصحون ناعم ولا خشن شويه
معلش على الاطاله
14-01-1431 هـ, 09:42 مساءً

شكل زوجك مثلي

انا بعد الغداء وبعد العشاء احب القهوه وصحن حلا <<<ياسسسسسسسسسسلاااام

المهم قلبي

الأخوات ماقصروا

بس احب انبهك:

على القهوه أختاري الأصليه
عندك (هرري باشنفر) وعندك (البريه)
اختاري الحمسه الوسط
اذا ماتحمسينه بالبيت طبعاً..

بالنسبه للهيل
اختاري الأجود
وعندك الأمريكي رقم 7 رووووعه
ورييحته راكزه وطعمه بالقهوووه مايحتاااج
\
/
كمان القرنفل أو العويدي او المسمار
<<له عدة اسماء

هذا لاتكثرين منه في القهوه خففيه قد ماتقدري
\
/
كمان عندك الخلطات الحلوه اللي فيها زعفران ومبيض شوووي
بحايل عندنا:
[ خلطة هضيم ]

هذي مايحتاج بالقهووه والله الكل يسئلني عن مذاق قهوتي
ولله الحمد
\
/
ولاننسى زعفران [ابو شيبه]
نحط منه شوووي بالترمس
\
/
هذي اساسيااات كل قهوه
أحببت اضيفه لك
14-01-1431 هـ, 11:30 مساءً

اقتباس مشاركة  (فتفت الحلوة)
والله لسه امبارح قبل منام بقول الصبح باذن الله ادخل المنتدى واسأل على طريقه القهوه العربيه احنا اللى نعرفها القهوه التركيه
انا الصراحه مدمنه قهوه بكل انواعها واشم ريحه القهوه العربى بالذات واتجنن بس اشوفها لونها فاتح واستغرب ليه مع انى اعرف انكم بتغلوها فتره ودلوقتى عرفت السر الحليب البودره او الكوفى ميت
واذكر مره ركبت تاكسى فى الرياض انا وصاحبتى مدمنه زى برضه وكان السواق سعودى وجت اشاره زحمه والقيه فتح الترمس وصب فنجان والريحه انتشرت مسكنا نفسنا بالعافيه من اننا نقوله هات حبه
بس عايزه اسأل البن ينفع اشترى البن العادى ولا لازم بن معين يعنى بتاع القهوة النركى ينفع ولا لازم هرارى وكده وهو بيكون مصحون ناعم ولا خشن شويه
معلش على الاطاله
حبيبتي اذا تبين قهوه روووعه
احسسسسن شي البن الحلو
يعني (هرري باشنفر) قهوه متميييزه
وريحتها اذا ضبطت حمستها تصير متميييزه
14-01-1431 هـ, 11:36 مساءً

الساعة الآن 02:31 .