دونااااا

دونااااا @donaaaaa

عضوة نشيطة

رحت السوق وللاسف تعذبت كثير

الأزياء والموضة

يبنات عندي حفله عرس بسيطه بالبيت وحبيت ادور لها كذا فستان ناعم اسود مخمل او جلد لكن للاسف القى الي ابغى لكن قصير السوق كله كذا يعني الا هذي الدرجه الطويل والساتر صار غير مرغوب الله المستعان لعب بعقولنا ابليس وصرنا نبغى نتكشخ بلبس يغضب ربنا لبس عاري وبنطلون وقصير لا حول ولا قوه الا بالله!!!
4
637

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

customers_orders
customers_orders
للرفع
سماحة قلب
سماحة قلب
صااااااااااادقة .. والله نفس المعاناة..

الله يسهل لك أمرك وتلاقين اللي تبغيـــــــــن..

لو لقيت بلغتـــــــــــــــــــــــ إن شاء الله ــــــــــــــــــــــــــك..

بالتوفيق*
الأردن
الأردن
صااااااااااادقة .. والله نفس المعاناة.. الله يسهل لك أمرك وتلاقين اللي تبغيـــــــــن.. لو لقيت بلغتـــــــــــــــــــــــ إن شاء الله ــــــــــــــــــــــــــك.. بالتوفيق*
صااااااااااادقة .. والله نفس المعاناة.. الله يسهل لك أمرك وتلاقين اللي تبغيـــــــــن.. لو...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا من رايي اشتري قماش وفصلي
او ممكن انك تشتري من السوق فستان... انا مثلا بحب الساتان
بتشتري فستان ساتان وبتجيبي قماش من نفس اللون وبتسكري من عند الصدر وبتعملي جيله يعني جاكيت قصير من نفس اللون ونفس القماشة وهيك بصير فستان كتير حلو ومستر وتسكير الصدر والجيليه ما بياخد وقت كتير وممكن نفس المحل يفصلك اياهم
بالنسبة للمخمل
انا عجبني موديل فستان ماجدة الرومي في عرس بنتها بتقدري تعملي بحث عالجوجل وتلاقيه بسهولة
وبتقدري كمان تعملي فستان باكمام وقبة مميزات متلا القبه العسكرية كتير حلوة وينزل الفستان ضيق لتحت الصدر وتحت الصدر اما شريط ساتان بلون يلبق مع لون القماش او بشريط الستراس وبنزل بعدين متل الفستان وانتي بتقدري تختاري كيف ينزل ولون الاسود المخمل كتير شيك اذا بتدخلي معو الستراس الابيض
هادا الموديل بلبق لكل الاجسام وبخفي عيوب كتيرة
موفقة حبيبتي
لا تنسي تفرجينا الفستان بس يكمل
الله ينولك الي في بالك
مشغووووله
مشغووووله
مالك الا الخياط والله يعينا وياك..