آآآآآآآآآآآه آآآآآآه

ذكرتوني همي يووووه حسبي الله ونعم الوكيل على التجار الدنيئين أصحاب النفوس الجشعه الله ينتقم للضعيف من القوي

الله ياخذ حق المظلوم من الظالم ياليتها على التجار وبس

الموضوع اكبر من كذا واولها الــــ 5 % اللي تقهر كل مواطن سعودي

وبالنسبه للايجارات نااااااار وبلا رحمه لذوي الدخل المحدود تصدقون زميل زوجي جاه المؤجر وزاد عليه 8 الاف ريال واخر شي لمى قبل

بالوضع زاد الفين في الدفعه اللي بعدها يعني خلال سنه 10000 عشره الاف ريال الله ينتقم منه وطلع الرجال ماقدر يزيد هذا كله

خصوصا انه عسكري وانتم ادرى مني برواتب الافراد اللي ماشاء الله مسكته قال ايش 5 بالميه

والا عمتي زوجة جدي ماعندها الا معاش التقاعد 3045 ريال قسم بالله العظيم اني مازدت ولا نقصت جدي الله يرحمه

كان برضوه عسكري وهي عندها 2 قصر والكبار كلهم متزوجين وكلهم مستاجرين باسعار مدبوله عن العام الماضي

جاها الموجر وزادها 5 الاف ريال لا يفوتكم ان بيته قديم جداااا عمره مايقل عن 25 سنه يعني مالحق غلا حديد ولا اسمنت ولا بويات واصلا صاحب البيت ساكن برى الرياض مع ذلك مرسل عليها صاحب المكتب العقاري وقال لها انه زاد 5 الاف ريال والا تطلع برى

مااقول الا حسبي الله حسبي الله حسبي الله ونعم الوكيل

والا حالتي انا وزوجي اللي من جد حدث ولا حرج اخليها مستوره احسن لي ايجار واقساط ونعول ناس والوظيفه برضوا

عسكري من الافراد وليتنا من القطاع اللي جاهم بدل ارهاب لا حامض على بوزنا قطاع يحمي الدوله بأكملها ومحد

معطيهم وجه مدري وش السبب مع انه راحت منهم الارواح تلو الارواح مع ذلك ماعندهم حتى بدل سكن

قطاع يحمي الدوله وحدودها وطايح كرتهم طيب ليش وش فرقهم عن القطاعات الثانيه ومع ذلك ((قال ايش5 بالميه من

الراتب تفكيرررررر عشوائي الفرد ياخذ من 50 ريال الى 400 ريال بالكثيرررررر والضباط من الف الى 7000 ريال)) طيب ليش وش ذنبنا مع هالغلا

اسألكــــــــــ ـــن بالله يامشـــــــــــ ـــرفات اتركـــــــــــ ـــن ردي ياخــــذ مجراه وأستحلفكن جميعا من مشرفات الى

عضوات مو كلامي عين الواقع المر الذي نعيشه طيب الى متى نفضل صامتين عن ابسط حقوقنا كشعب غلب عليه

الطمع والجشع والنهش في لحوم الفقراء ومتوسطي الدخل اقصد ضعيفي الدخل فلم يعد هناك متوسط دخل

والقـــــــــــ ــــــــــــااا اااااادم مذهل اكثر فانتظروا اهوال عــــــــــــــ ــــــــــ2009ـــ ـــــــام من تضخم فليستهلك

الموظف فقط في ايجار السكن 50% من الراتب طالما ان الصمت يعم الجميع الرئيس والمرئوس

لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله لا حول ولا قوه الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها ياحي ياقيوم ياكرم الاكرمين
"أَسْتَغفُرٌالل
معناه تنخفض الاسعار .. لكن ماراح يطبق .. الا ماشاء الله
تم استعارة المعرف

الله المستعان الواحد مايدري هو غضب من ربي ولاايش الله يرحمنا برحمته
ديرة عز ونفط وهذا حال الشعب الناس قامت تبيع ملابسها
حسبي الله ونعم الوكيل حتى التخفيض اللي قالو بيصير للسلع طلع كله اعلان بالتلفزيون
والدول كلها يتطنزون على السعوديه وشعبها
وانا معك ياحواء في كل كلمه قلتيها صحيحه ميه بالميه والناس قامت تفكر تهج من هالديره
واعذروني على هالكلام بس من اللي فيني واالله
الي عنده استفسار عن احد مواضيعي يراسلني عالخاص
يارب اشفيني انا وعيالي اللهم امين

ادعولـــي

يااميرة المطران بالله عليك انتي والأخوات ماهوب شي يقهررررررررر طيب اوكي الى متى وين نلجا هذي ارضنا وارض جدودنا كيف نهج
من الديره ومن بيستقبلنا من جد يصير حالنا حال عماااال بالاقامه واذا سوينا شي يخالفهم تسفير نهائي

يعني بصراحه ان كل الشعب ينتظر قرار رادع من ملكنا ابو متعب لعل وعسى ان يحل هذي القضايا
"أَسْتَغفُرٌالل
ياحواء ياقلبي شي يقهر اكيد الا بننفجر من القهر بس وش نسوي
بس ماتوقع يوصل حالنا للملك لاني سمعت ان نهم يوصلون له ان الشعب منبسط وكل بيت فيه لايقل عن 6 سيارات يعني
اللي يعرفه ان شعبه غني حسبي الله عليهم
وترى زيادة ال5 في الميه هذي تراها الظربه القاضيه لنا تدرين ليه
لانها ماتسد تكاليف الغلاء اللي صار يعني كل واحد زادت عنده 80 ريال او 150 ريال بتروح في يوم للحفايظ حقت الاطفال وباقي السلع
وش نسوي فيها يعني لاهم اللي زادو زياده سنعه ولاهم اللي منعو التجار من الزياده اللحين كل شي غلا بعد الزياده ترى وحده تقول انها اشترت من بودي شوب ولقته زايد الاسعار ويوم تهاوشه قالها مو انتم زادت رواتبكم يعني نكبه كبيره ولا وحده تقول انها تتقضى من جيان يوم راحت تحاسب قالولها الاكياس اللي حطينا فيها الاغراض بفلوس ادفعي حقهم ياويسسسسسسسسي حتى الاكياس بفلوس ولسه اقولكم بكرا الهواء بيصير بفلوس ولالااحد يتنفس
الي عنده استفسار عن احد مواضيعي يراسلني عالخاص
يارب اشفيني انا وعيالي اللهم امين

ادعولـــي

الساعة الآن 12:58 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 2016 Hawaa Forum, Co.