يابنت الحلال هونيها وتهون انتي روحي شوفي احد مواضيع البنات تلقينها كاتبه تعالو شوفو عزومتي والا شوفو سفرتي وقلديها
ولك مني هالطبق
تقدرين تختصرينه تحطين بدل اللحم دجاج وبالفرن العادي سويه وشوفي المدح وانا اختك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1111188
21-01-1429 هـ, 12:38 صباحاً

هههههههههههه كنك تدرين اني احاتي

بس نبي نبيض الوجه

بعد مشكلتي ماعندي صواني بق سايز

الصواني الي عندي حق نفرين ثلاثه هههههههههه

وامي ماهي قريبة مني ولا كان تسلفت منها نص مواعينها
21-01-1429 هـ, 03:25 صباحاً

ولله دخلت علشان احط نفس السؤال.... بس انا ماودي اكثر لاني احس انهم يشبعون بسرعه ويجلسون يسولفون على السفره ,,,, لالالالا ويقولون الحريم لي ثرثارات ,,,, المهم انا عزيمتي يوم الاثنين او الثلاثاء وبصورها ونزلها لك حبيبتي واتمنى تعجبك وتستفيدين منها للمعلومه فقط {عزومتي رجال فقط}
21-01-1429 هـ, 04:34 صباحاً

السلام عليكم

عندك خيارين..

اما تكثرين الاشكال وتقللين الكميات..يعني تحطين 4انواع سلطات من كل نوع صحن ونوعين شوربه و4 صياني وطبق رئيسي اللي هو الرز مع طبقين شعبي وممكن مقالي من بطاطس وسبرنق رول وغيره...

او تكثرين الكميات وتقللين الاشكال..يعني تسوين صحنين او صنيتين من كل شكل...مثلا نوعين سلطة ونوعين صياني وطبقي رئيسيات وطبق شعبيات بس بكميات كثيرة...

انتي شوفي اللي يريحك...

طيب انتي ناويه تصلحين رز؟وبايش بتقدمينه بصحون الذبايح والا بابلام والا كيف؟؟

وممكن اذا مره ماعرفتي وش تصلحين حاولي ترسمين اوتخيلين شكل السفره مع المناديل والاكواب وان كان الحلا والفاكهه وشوفي كيف..

وترا العين تأكل قبل..

واللي يبقى من اكلك شي كثير ونظيف دقي على الجمعية وخليهم ياخذونه او حميه واعطيه عمال قريب منكم

والله يعينك
21-01-1429 هـ, 05:32 صباحاً

اسالي زوجك ايش يحبون كانهم شباب ويحبون الاشكال سوي لك كم صينيه وحركات توست وكم سلطه وحلى عشى ومقبلات وخلاص

وكان تبينها رسميه شوي سوي رز وجريش وسلطات والحمد لله
21-01-1429 هـ, 06:40 صباحاً

الساعة الآن 01:58 .