اخواني اخواتي يعلم الله انني لا اكتب هذه الاسطر الا ابتغى مرضاة الله .
اجد بين الفينه والاخرى من يعلن عن تسديد القرض القديم وتمويل جديد سواءً قرض عقاري او غيره ؟؟؟ ولتوضيح ان وسطاء الشركات المعلنين لا يذكرون الحقيقه ؟؟؟ الا وهي انهم وسطاء مكاتب وسيطه لدى بنوك ، انما يحاولون ذر الرماد في العيون وذلك للحصول على عمولة وساطه وليس لخدمتكم لوجه الله * واتحدى واحد من الوسطاء ياتي ويقول شركتي تمولك من رأسمالها الخاص اتحدى على ذلك !!! انما الشركه وسيطه بين العميل والبنك وياخذون ما تيسر لهم من عموله سواءً من العميل او البنك . ومن هذه الشركات شركة وجاهه وشركة السبيعي على طريق العليا وشركة التطوير العقاري وشركة وساطه وغيرها كثير * غالبية الشركات تقول انها تقرضك بنفسها ولكن الحقيقه غير ذلك !!!
انما هم وسطاء فقط !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! والعموله عليك سواءً علمت ام لم تعلم ؟؟؟.
لماذا لا اتعامل بنفسي مع البنوك مباشرة واوفر العموله هذا ما قلته لاحد الوسطاء بعد استدراجه في الكلام فقال نحن نسهل الاجراءات لك وازيدك مبلغ التمويل ؟؟؟والعموله طبعاً 2.5 وممكن تصبح 1.25 بعد محاولات مع المدير ، وهناك بعض الشركات من تستخدم ذوات الصوت الناعم لتوقعك بالقرض ومن الشهامه والرجوله لابد من ان تحلي هذه الاصوات ببعض العموله .
اخواني يجب ان تحاولوا ان تعتمدوا على انفسكم بعد الله في تسديد قروضكم وقديماً قالوا ( الدم لا يغسل الدم يقصد به الدين لا يقضي الدين ) لذلك عليكم الابتعاد عن مكاتب وسطاء لا يملك الكثير منهم مرتبات للعاملين عنده .
و البحث عن شركات محترمه ( وهي قادمه خلال سنه ان شاء الله مثل شركة تعمير الاماراتيه وشركات من الكويت وغيرها في الطريق كثير واقرب مثال على ذلك قرار مجلس الوزراء الاسبوع الماضي وذلك بالسماح للخليجيين بالاستثمار بالعقار * هذا غير ان برنامج مساكن يدرس تغيير العموله الى 2% فقط وهذه الخبر من داخل مؤسسة التقاعد )
والله من وراء القصد .

منقول والكلام صحيح 100%
21-01-1429 هـ, 08:57 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
السلام عليكم
أخوي كلامك كله صح بس المشكله اذا الشخص عليه قرض للبنك ويبي يطلع قرض ثاني مايعطونه بس اذا رحت لشركه على قولك الوسيطه يخلونهم يوافقون بس انا ودي اعرف شي وهو الاهم اذا اخذت قرض عن طريق الشركه طبعا هي تاخذلي من البنك بس هل يجوز ام لا
03-02-1429 هـ, 04:36 مساءً
 
جزاك الله خير

وانا انصح بعدم اللجوء للقروض ابدا لانها من تأكل المال وتذهب البركه

فما بالك بتسديد قرض بقرض إانها الكارثه التي عمت وانتشرت في بلادنا

وليتهم ربحوا بل ترجع اليهم مره اخرى عن طريق الاسهم

ارجو قرءاة موضوع لي هنا

والله يغنينكم ويغنينا بحلاله عن حرامه
03-02-1429 هـ, 05:38 مساءً
 


الساعة الآن 09:16 .