باركوا لي انا بديت بس خفيف جدا كتجربة

عملت اليوم بسكويت نشا كمية صغيرة كلفتني حول ال 12 - 14 ريال

واستغرق اعداده من الساعة ونصف إلى ساعتين

طلع البسكويت جدا جدا لذيذ

بعدين وزعته على علبتين بلاستيك حجم متوسط (داخل كل علبة حول ال 60 بسكويته) وشكل البسكويتات شكل دبدوب وشوية قلوب

وزينت العلبة بشوية شرايط وورود

وحطيت له سعر 12 ريال لكل علبة (يعني 24 ريال المجموع)

وكان عندنا بالبيت خالتي عندها ولد واحد صغير عمره 4 سنوات ما شاء الله تبارك الرحمن

مع اني كنت الصبح مخبرتها اني بسوي المشروع ومناقشتها فيه، وولدها الله يخليه _أحبه موووووت- عجبه البسكويت حيييل وظل ياكل فيه دون توقف بالرغم من انه يكره الأكل وامه تتمنى اي شيئ ياكله بس تبغيه ياكل

لكن بالرغم من كل هالمقومات ما قدرت اعرض عليها البسكويت واقولها اذا تبغى تشتريه لو لأ استحيت

بعدين أمي قامت اشترت العلبتين مني (بالرغم من انها مو عاجبتها فكرة المشروع تقول لي انه بيكون تعب عالفاضي لان الناس بتقول انا الأكل غالي حتى لو بعته بربح قليل جدا فما يسوى التعب) وعطت وحده لخالتي ووحده أخذتها عندها عشان تاكل منها بالليل تقول وووايد عجيب البسكويت

انا فرحت كثير وتشجعت بس حسيت اني فشلت لان امي بس اهي الي اشترتهم اصلا انا ما عرضتهم عشان احد يشتريهم

بعدين جت بنت خالتي عمرها 15 سنة وذاقت البسكويت وعجبها (مع انها مغرورة وما يعجبها العجب) ولما خبرتها عن سعره بالرغم اني مو عارضته للبيع قالت احنا نشتري البسكويت من محل كذا بس ب 7 ريال اذا بتبيعيني اياه ب 7 ريال باخذه وبسخرية (هي هذا طبعها تحب تحقر منجزات الآخرين) انكسر خاطري واااايد
أب
عطوني رايكم بالتجربة ووين الأخطاء ووين نقاط القوة الي سويتها
الله يوفقك واذا انت يمن الرياض ارسلي لنا رقمك واسعارك

يكتب بهذا المعرف انسه ومدام
اقتباس مشاركة  (الاماني المستحيله)
الله يوفقك واذا انت يمن الرياض ارسلي لنا رقمك واسعارك

شكرااااااااا اختي انا مو من السعودية انا من البحرين

الساعة الآن 05:47 .